رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الامارات بمناسبة انتهاء فترة عمله
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، سفير دولة الامارات العربية المتحدة، سالم الغفلي، بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى اليمن.
بولندا تطالب المانيا بتعويضات عن الحرب العالمية الثانية
وقع وزير الخارجية البولندي زبيغنيو راو اليوم الاثنين مذكرة ستُسلّم إلى وزارة الخارجية الألمانية تطالب بتعويضات عن الأضرار التي لحقت ببولندا خلال الحرب العالمية الثانية.
اسعار النفط تواصل الارتفاع
تواصل أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، الارتفاع لليوم الثاني، في ظل تجدد المخاوف من تراجع معروض الخام في الأسواق وسط توقعات باتجاه منظمة "أوبك+" لخفض إنتاجها من الذهب الأسود.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادة محافظة شبوة تتفقد عدد من مشاريع ومؤسسات الدولة
[11/08/2022 04:54]

شبوة - سبأنت:
اطلع محافظ شبوة عوض ببن الوزير، اليوم، على سير العمل بتنفيذ مشروع بناء مدرسة ثانوية للبنات في مدينة عتق، بتكلفة 486 ألفا و 633 دولارا، بتمويل محلي.

وتعرف محافظ شبوة، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم في شبوة سالم حنش، من القائمين على تنفيذ المشروع على مكوناته المتضمنة 24 فصلا دراسيا مع الملحقات .. مؤكدا على أهمية إنجاز المشروع في موعده المحدد ووفقا للمواصفات المحددة، نظرا لأهمية المشروع بالنسبة لتعليم الفتاة، وزيادة إقبال الفتيات على التعليم والحد من ازدحامهن في المدارس الحالية.

كما اطلع محافظ شبوة عوض بن الوزير، على سير عمل فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في شبوة، وناقش مع مدير عام فرع المصلحة العقيد محمد بن معروف، مواصلة جهود العمل والارتقاء به في مختلف إدارات وأقسام المصلحة، وكذا المعوقات التي تواجه سير العمل والحلول والمعالجات المناسبة.

ووجه بن الوزير، بمواكبة فرع المصلحة لكافة التطورات الحديثة في إنجاز الأعمال، والحرص على تسهيل الإجراءات والمعاملات الخاصة بحصول المواطنين على وثائق السفر الرسمية وفقا للنظام والقانون .. مشيدا بجهود قيادة وموظفي المصلحة في خدمة المواطنين.

وعلى صعيد متصل، اطلع أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشلة، اليوم، ومعه وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، والوكلاء المساعدون سالم الأحمدي وعلي الكندي وسالم البابكري، على أوضاع ومستوى سير العمل والانضباط الوظيفي في قيادة شرطة محافظة شبوة ومكتب الصحة والسكان في شبوة، وحثوا الجميع على أهمية مضاعفة جهود العمل وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل.

رافقهم في الزيارتين مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي وأعضاء لجنة الخدمات بمحافظة شبوة وعدد من المعنيين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الامارات بمناسبة انتهاء فترة عمله
وزير الدفاع ورئيس الأركان يناقشان مع قائد القوات المشتركة طبيعة الموقف العسكري في جبهات القتال المختلفة
وزير حقوق الإنسان يلتقي القائم بأعمال المفوض السامي لحقوق الانسان بجنيف
توقيع عقد توريد عدد من وحدات الوزن المحوري المتنقلة
معاون يناقش مع مسؤول بالمفوضية الأممية للاجئين مستوى التدخلات الإنسانية والمجتمعية في عدن
الارياني يطالب بموقف دولي رادع إزاء التهديدات الحوثية لشركات الملاحة الدولية
البرلمان العربي يدين رفض تمديد الهدنة من قبل ميليشيات الحوثي
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
لجنة المناقصات بالمهرة تفتح مظاريف ثمانية مشاريع
الزعوري يترأس الاجتماع العاشر للجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا