رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الامارات بمناسبة انتهاء فترة عمله
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، سفير دولة الامارات العربية المتحدة، سالم الغفلي، بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى اليمن.
بولندا تطالب المانيا بتعويضات عن الحرب العالمية الثانية
وقع وزير الخارجية البولندي زبيغنيو راو اليوم الاثنين مذكرة ستُسلّم إلى وزارة الخارجية الألمانية تطالب بتعويضات عن الأضرار التي لحقت ببولندا خلال الحرب العالمية الثانية.
اسعار النفط تواصل الارتفاع
تواصل أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، الارتفاع لليوم الثاني، في ظل تجدد المخاوف من تراجع معروض الخام في الأسواق وسط توقعات باتجاه منظمة "أوبك+" لخفض إنتاجها من الذهب الأسود.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لقاء في شبوة يشدد على ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة
[11/08/2022 04:07]
شبوة - سبأنت :
شدد لقاء عقد بمدينة عتق محافظة شبوة، اليوم، وضم وزيرا الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، والداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، ومحافظ شبوة عوض أبن الوزير، على ضرورة رص الصفوف وتوحيدها وتضافر الجهود من قبل الجميع للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والتصدي بحزم وقوة لكل من تسول له نفسه المساس بامن استقرار المحافظة.

وناقش اللقاء الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية، الوضع الأمني في المحافظة وسبل معالجة تداعيات الاحداث الاخيرة التي شهدتها مدينة عتق.

واشاد وزيرا الدفاع والداخلية، بالخطوات والإجراءات التي اتخذتها قيادة المحافظة لمعالجة اثار وتداعيات تلك الاحداث..مؤكدين على أهمية توحيد صف وجهود أبناء المحافظة لمنع تكرار مثل هذه الاحداث المؤسفة، وقطع الطريق على كل من يحاول بث الفوضى وخلق الفتنة داخل المحافظة خدمة لتحقيق أهداف ومصالح ضيقة لا تخدم مصلحة المحافظة وأبنائها .

وشدد الداعري وحيدان، على ضرورة الإسراع في معالجة تداعيات تلك الاحداث، وتعزيز وتقوية أشكال التعاون والتنسيق والشراكة بين كل أبناء المحافظة بمختلف فئاتهم وإنتماءاتهم وتوجهاتهم من أجل خدمة المحافظة، وجعل شبوة هي حزب الجميع والتفرغ لتنميتها وتطورها الحضاري وذلك إنطلاقاً من الواجب والحس الوطني الذي يجب ان يتحلى به الجميع..داعيين الجميع إلى التعاون الفاعل مع القيادات العسكرية والأمنية التي تم تعيينها مؤخراً في المحافظة وبما يمكنها من القيام بمهامها وواجباتها الأمنية في خدمة المحافظة على أكمل وجه.

من جانبه، ثمن محافظ شبوة، جهود وزيرا الدفاع والداخلية واهتمامهما بمتابعة ومعالجة تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة..مؤكداً حرص واهتمام قيادة المحافظة على توحيد الصف وجعل ابناء المحافظة شركاء جمعياً في إدارتها وتنميتها ومعالجة مشاكلها وهمومها..مجدداً التأكيد على عدم التسامح أو التهاون مع كل من سيحاول المساس بأمن واستقرار وتنمية المحافظة.


البرلمان العربي يدين رفض تمديد الهدنة من قبل ميليشيات الحوثي
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
العرادة يستقبل السفير الإماراتي بمناسبة انتهاء فترة عمله
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير جمهورية المانيا الاتحادية
الولايات المتحدة تعرب عن قلقها من رفض ميليشيا الحوثي تمديد الهدنة
الإرياني: حان الوقت ليراجع المجتمع الدولي طريقة تعاطيه مع مليشيا الحوثي
فرنسا تأسف لعدم قبول الحوثيين مقترح تمديد الهدنة
رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تلتقي سفير المملكة المتحدة
هيئة التشاور والمصالحة تدعو المجتمع الدولي الى موقف حازم تجاه رفض ميليشيات الحوثي للهدنة
انعقاد اللجنة الوزارية اليمنية-المغربية المشتركة والتوقيع على عدد من الاتفاقيات والبروتوكولات التنفيذية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا