وزير الدفاع يشهد دور استلام وتسليم قيادة المنطقة العسكرية الثانية
شهد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم بمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية، في المكلا، مراسم استلام اللواء الركن فائز منصور التميمي، لزمام العمل كقائد للمنطقة، خلفاً للواء الركن فرج البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسي، وفقاً للإجراءات .
لاتفيا تزود اوكرانيا بمدافع امريكية الصنع
قال وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف، إن لاتفيا زودت كييف بستة مدافع هاوتزر أمريكية جديدة من طراز M109، وهي حاليا بحوزة الجيش الأوكراني الذي يقوم باختبارها.
اسعار الغاز تتجاوز حاجز ٢٤٥٠ دولار في بورصة لندن
تجاوزت أسعار الغاز في أوروبا للمرة الأولى منذ 8 مارس/آذار حاجز 2450 دولارا لكل ألف متر مكعب، بزيادة وصلت لحوالي 6 في المئة، وفقا لبيانات بورصة لندن "ICE".
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ايلون ماسك يحدد شروط لاستكمال صفقة تويتر
[06/08/2022 10:05]

نيويورك ـ سبأنت

قال الملياردير إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، إن صفقة استحواذه على "تويتر" مقابل 44 مليار دولار، يمكن أن تمضي قدما إذا كشفت الشركة عن طريقة أخذ عينة من 100 حساب وكيفية إثبات أنها حسابات حقيقية.

وكتب ماسك على "تويتر" اليوم السبت "لكن إذا تبين أن إفصاحات الشركة بخصوص هذا الشأن لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية زائفة فعليا، فلا ينبغي أن يحدث ذلك".

ورفضت شركة "تويتر" يوم الخميس مزاعم ماسك بأنه تعرض لخداع من أجل التوقيع على صفقة لشراء شركة التواصل الاجتماعي وقالت إن هذه الإدعاءات "غير قابلة للتصديق ومخالفة للحقيقة".

وساق ماسك هذه المزاعم في دعوى مضادة لم يُعلن عنها إلا يوم الخميس.

وهذه التصريحات هي أحدث فصول ما قد تكون مواجهة قانونية كبرى بين أغنى شخص في العالم وعملاق وسائل التواصل الاجتماعي.

وتسعى "تويتر" التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها جاهدة لإزالة الغموض الذي يكتنف مصيرها منذ أشهر بينما يحاول ماسك التراجع عن الصفقة بسبب ما يقوله عن حجب تويتر معلومات عن حجم الحسابات المزيفة أو الوهمية على منصتها.

ووافق ماسك على شراء "تويتر" في 25 أبريل، لكنه سعى للتراجع في الثامن من يوليو دون دفع رسوم انفصال قيمتها مليار دولار، مشيرا إلى فشل "تويتر" في تقديم تفاصيل عن انتشار حسابات زائفة وبريد عشوائي.

ورفعت "تويتر" دعوى ضد ماسك بعد أربعة أيام، متهمة إياه بتخريب الصفقة لأنها لم تعد تخدم مصالحه، وطالبته بإتمامها. ومن المقرر إجراء محاكمة في القضية يوم 17 أكتوبر.



اسعار الغاز تتجاوز حاجز ٢٤٥٠ دولار في بورصة لندن
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12543.77 نقطة
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
تراجع أسعار الذهب مع انتعاش الدولار
نمو الاقتصاد الياباني بنسبة 2.2 بالمائة في الربع الثاني من 2022 على أساس سنوي
الدين العام يرتفع الى ٦ر٨٨٪ من الناتج المحلي الاجمالي في الاردن
الكونغرس الأميركي يصادق على خطة المناخ والصحة بقيمة تتجاوز 430 مليار دولار
٣٤ مليون سائح زاروا روسيا منذ بداية العام الجاري
الدولار يسجل مزيداً من الخسائر مقابل العملات الرئيسية الأخرى
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا