رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الزعوري يؤكد على اهمية تطوير المهارات الأساسية للخدمة الإجتماعية
[24/07/2022 02:06]
عدن -سبأنت
اكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، على اهمية تطوير المهارات الأساسية للخدمة الاجتماعية، وإعادة صياغة منهج وطني كدليل معتمد لتدريب الاخصائيين الاجتماعيين في مجال إدارة الحالة وحماية الأطفال.

واشار الوزير الزعوري خلال لقاءه، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مسؤول حماية الطفل في اليونسيف أحمد عبدالدائم، الى اهمية التنسيق بين الوزارة والمنظمة لتحديث دليل إدارة الحالة والاستعانة بمدربين اكفاء لتنفيذ المنهج لبناء قدرات الإخصائيين بما يحقق تجويد العمل في مجال حماية الأطفال والخدمة الاجتماعية.

كما ناقش الجانبان، الخطة الوطنية لحماية الطفل.

من جهته أبدى مسؤول حماية الطفل في اليونسيف، استعداد المنظمة لدعم الخطة الوطنية التي أعدتها الوزارة لحماية الطفل، والعمل على توفير مدربين على مستوى عال من الكفاءة لتنفيذ الدليل الوطني بعد إعادة صياغته وتحديثه لبناء القدرات المهنية والمهارية لكادر بشري مؤهل يعمل في إدارة الحالة بكفاءة وانسيابية، بما يضمن تحسين الخدمة الإجتماعية وبناء علاقة احترافية مع الأسرة.

الى ذلك أكد الوزير الزعوري، على أهمية التنسيق مع الوزارة في المشروعات والبرامج المقدمة من الشركاء الدوليين والتي يتم تنفيذها عبر الشؤون الاجتماعية.

ودعا الوزير خلال لقاءه، نائب المدير القطري لشؤون العمليات بلجنة الإنقاذ الدولية زيلكي باشا، الى مزيد من تنفيذ برامج حماية الطفل والتنمية الاقتصادية.

واعلن الوزير موافقة الوزارة على عرض لجنة الإنقاذ الدولية لتنفيذ مشروع حماية الطفل بمحافظتي عدن والضالع ومشروع ترميم مركز الأحداث التابع لقطاع الرعاية الإجتماعية بعدن.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
تدشين برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بوادي حضرموت
وزير الخارجية يلتقي سفيرة مملكة هولندا لدى بلادنا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا