رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الاعلام تنعي وكيلها لشؤون الإذاعة صالح الحميدي
[06/07/2022 03:20]
عدن - سبأنت
نعت وزارة الاعلام والثقافة والسياحة، الوسط الصحفي والإعلامي، وكيل وزارة الاعلام لشؤون الإذاعة والقامة الصحفية صالح الحميدي، الذي وافاه الأجل، اليوم، بأحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة إثر صراع مع المرض.

وقالت الوزارة في بيان النعي "لقد فقدت وزارة الاعلام أحد قياداتها بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء، وظل باذلاً جهوده وامكاناته حتى في أصعب الظروف، وقاوم المرض بكل جسارة، ورغم الالم الذي رافقه الا انه ظل مخلصاً لعمله حتى اخر لحظة في حياته يوجه ويتابع ويقدم الرأي والمشورة".

واضاف البيان "لفقيدنا الراحل مشوار حافل في بلاط صاحبة الجلالة، فقد عمل في الصحافة الورقية وكان صاحب قلم رشيق قبل ان ينتقل الى مجال العمل التلفزيوني ليدير عدد من القنوات الفضائية ثم واصل مسيرة عطاءه في العمل الحكومي الرسمي وكان في كل مراحل حياته العملية من الاقلام الصحفية النزيهة والمنحازة للضمير الوطني"..مشيراً الى ان الفقيد صالح الحميدي كان معروفاً لدى زملائه ورفاقه بدماثة الاخلاق ونبل الطباع، فهو الذي يهتم بزملائه ويتلمس احتياجاتهم ويقدم العون والمساعدة لهم، بما عرف عنه من سخاء النفس وكريم الخلق.

ولفت البيان، الى ان الفقيد كان من الذين تدرجوا في العمل الصحفي والاعلامي وتتلمذ على يديه نخبة من الكوادر الإعلامية، وشارك في عدد من المحافل العربية والدولية ومثل وزارة الاعلام بجدارة واقتدار..موكداً برحيله خسرت الوزارة احد أهم كوادرها الذين سخروا كل طاقاتهم وامكانياتهم لتجويد العمل في ظل هذا الظرف الاستثنائي التي تمر به البلد، رغم ما كان يعانيه، الا أنه حرص على التواجد في العاصمة المؤقتة عدن حاضراً بين زملائه ومتابعاً لعمل الاذاعات وتجويد رسالتها بما يحقق هدف استعادة الدولة واسقاط الانقلاب وتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة.

وقالت الوزارة "إننا نشعر بحجم الخسارة في رحيل الفقيد صالح الحميدي، وندرك حجم الفراغ الذي سيخلفه باكراً، لكن عزاؤنا أنه ترك بصماته التي لا ينكرها أحد ومسيرة عمل تستعصي على النسيان"..معبرة عن أحر التعازي والمواساة لأولاد الفقيد ولأسرته ومحبيه ورفاق مسيرته المهنية وللوسط الإعلامي والصحفي في هذا المصاب الأليم..سائلة الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا