صندوق صيانة الطرق ينفذ حملات لإزاحة الرمال
نفذ صندوق صيانة الطرق والجسور حملات لإزاحة الرمال في عدد من الطرق الرابطة بين عدد من المناطق والمحافظات المحررة.
السعودية تتيح تأدية العمرة للقادمين إلى المملكة بجميع أنواع التأشيرات
أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، عن إتاحة إمكانية تأدية العمرة للحاصلين على جميع أنواع التأشيرات والقادمين من جميع دول العالم بغرض السياحة والزيارة إضافة إلى القادمين للمملكة من الحاصلين على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول الشنغن وذلك أثناء إقامتهم بالمملكة.
الكونغرس الأميركي يصادق على خطة المناخ والصحة بقيمة تتجاوز 430 مليار دولار
أقر الكونغرس الأميركي في تصويت نهائي، على خطّة الرئيس جو بايدن الضخمة للاستثمار في المناخ والصحّة، والتي تزيد قيمتها على 430 مليار دولار، بعد تصويت مماثل في مجلس الشيوخ قبل بضعة أيّام.
ريال مدريد يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه
توج ريال مدريد الاسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولمبيك ستاديون" بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الزعوري يترأس اجتماعاً للجنة الاستشارية للخطة الوطنية اليمنية لتنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن
[04/07/2022 03:54]
عدن - سبأنت
ترأس وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماع اللجنة الاستشارية للخطة الوطنية اليمنية لتنفيذ أجندة المرأة والسلام والامن، لمناقشة عدد من المهام المدرجة في جدول اعمال اللجنة.

واطلع الوزير الزعوري، على عدد من المسودات المنظمة لعمل اللجنة ومناقشة خطة العمل للنصف الثاني من هذا العام، والبرنامج التدريبي للفريق الخاص بالتخطيط والتنسيق والمتابعة ولجان العمل..مشددا ًعلى أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، بما يحقق النجاح المطلوب لهذه الخطة.

وأشاد الزعوري، بالجهود الكبيرة التي بذلها الأعضاء المشاركين في هذه الخطة من كافة الجهات..مثمناً الدور الفاعل لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والخبيرة الدولية اعتماد مطر للوصول الى هذه المرحلة المتقدمة في مراحل الخطة الوطنية للمرأة.

كما ثمن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، دور الحكومة النرويجية التي كان لها السبق في التفاعل مع هذه الخطة والبدء في تمويلها خصوصاً في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد..داعياً المانحين والشركاء الدوليين الى الاسهام في تمويل برامج وانشطة هذه الخطة في المحافظات..مجدداً ترحيب الحكومة بكافة الجهود الدولية التي من شأنها تحسين واقع المرأة في اليمن.

واعتبر الوزير الزعوري، ان تنفيذ الخطة في ظل الظروف التي تمر بها اليمن، يعد انجازاً حقيقيا يحسب لكافة الجهات المشاركة في الخطة محلياً او دولياً..مؤكداً ان تنفيذ هذه الخطة يأتي التزاماً من قبل الحكومة بمسؤولياتها تجاه المرأة اليمنية وتطبيقا للقرارات الدولية ذات الصلة في هذا المجال.


استعدادات لانعقاد ملتقى شركاء جودة التعليم في اليمن نهاية أغسطس الجاري
صندوق صيانة الطرق ينفذ حملات لإزاحة الرمال
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يضع الشعب اليمني أمام حقيقة الأوضاع في محافظة شبوة
مليشيا الحوثي ترتكب 351 خرقاً للهدنة الأممية خلال 72 ساعة
اجتماع يناقش تقارير أداء المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي
وزير الاعلام يشيد بالموقف الأمريكي تجاه اليمن ويطالب بإعادة إدراج مليشيا الحوثي في قوائم الارهاب
قيادة محافظة شبوة تتفقد عدد من مشاريع ومؤسسات الدولة
اختتام ورشة المسح للقابلات المجتمعية بعدن
اختتام دورة تخصصية في العناية الحرجة بعدن
لقاء في شبوة يشدد على ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا