صندوق صيانة الطرق ينفذ حملات لإزاحة الرمال
نفذ صندوق صيانة الطرق والجسور حملات لإزاحة الرمال في عدد من الطرق الرابطة بين عدد من المناطق والمحافظات المحررة.
السعودية تتيح تأدية العمرة للقادمين إلى المملكة بجميع أنواع التأشيرات
أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، عن إتاحة إمكانية تأدية العمرة للحاصلين على جميع أنواع التأشيرات والقادمين من جميع دول العالم بغرض السياحة والزيارة إضافة إلى القادمين للمملكة من الحاصلين على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول الشنغن وذلك أثناء إقامتهم بالمملكة.
الكونغرس الأميركي يصادق على خطة المناخ والصحة بقيمة تتجاوز 430 مليار دولار
أقر الكونغرس الأميركي في تصويت نهائي، على خطّة الرئيس جو بايدن الضخمة للاستثمار في المناخ والصحّة، والتي تزيد قيمتها على 430 مليار دولار، بعد تصويت مماثل في مجلس الشيوخ قبل بضعة أيّام.
ريال مدريد يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه
توج ريال مدريد الاسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولمبيك ستاديون" بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية
[02/07/2022 04:34]
بيروت - سبأنت
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية المنعقد في العاصمة اللبنانية بيروت.

حيث تشرف وزراء الخارجية بلقاء فخامة رئيس جمهورية لبنان العماد ميشيل عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، والذين أشاروا إلى اهمية العمل العربي المشترك ..مؤكدين على دعم لبنان للجامعة العربية وللقضايا العربية.

وخلال الاجتماع التشاوري، قدم الوزير بن مبارك عرضاً للتطورات الراهنة في بلادنا لاسيما الجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية من اجل مواجهة التحديات الراهنة والاستحقاقات العاجلة للتخفيف من حدة الأوضاع الاقتصادية وإحلال السلام وإنهاء الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية ضد أبناء شعبنا اليمني.

وقال "في الوقت الذي قدم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية العديد من التنازلات في سبيل تمديد الهدنة الدولية والحفاظ عليها، الا ان الميليشيات الحوثية لم تقدم أي تنازلات وتواصل تعنتها وحصارها للمدنيين في تعز وتضاعف معاناتهم، مكرسة مساعيها لتشديد الحصار على المدنيين في محافظة تعز..محذراً من ان عدم التزام المليشيات بتنفيذ كافة البنود ينذر بتفاقم الوضع الإنساني وتدهوره وهو ما يتنافى مع الهدف الرئيسي للهدنة التي جاءت لترفع من معاناة الشعب اليمني وتخفف من آثار الكارثة الإنسانية التي تسببت بها المليشيات الحوثية.

كما عبر وزير الخارجية، عن شكره لكافة الدول العربية لدعمها لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية ..مؤكداً أن إنهاء الحرب في اليمن يصب في مصلحة أمن واستقرار كافة دول المنطقة والإقليم.

حضر الاجتماع المندوب الدائم لبلادنا لدى جامعة الدول العربية السفير رياض العكبري، وسفير بلادنا لدى لبنان السفير عبدالله الدعيس .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يضع الشعب اليمني أمام حقيقة الأوضاع في محافظة شبوة
مليشيا الحوثي ترتكب 351 خرقاً للهدنة الأممية خلال 72 ساعة
وزير الاعلام يشيد بالموقف الأمريكي تجاه اليمن ويطالب بإعادة إدراج مليشيا الحوثي في قوائم الارهاب
لقاء في شبوة يشدد على ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة
رئيس مجلس النواب يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
لجنة مجلس النواب تحيل محاور تقريرها الخاص بدراسة مشاريع الموازنة العامة للدولة الى لجنة الصياغة
رئيس المحكمة العليا يؤدي اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
مصدر برئاسة الجمهورية ينفي انباء لقاء ثنائي بين رئيس مجلس القيادة الرئاسي وممثلين عن حزب الاصلاح بشأن احداث شبوة
رئيس الوزراء يوجه بتنفيذ معالجات فورية لتقليل تداعيات كارثة السيول على النازحين في مارب
انعقاد اجتماع لجنة مجلس النواب المكلفة بدراسة ومراجعة مشاريع الموازنة العامة للدولة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا