رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تكريم الاطباء المتميزين بمأرب بمناسبة يوم الطبيب اليمني
[27/06/2022 12:45]

مأرب ـ سبأنت

كرمت هيئة مستشفى مأرب العام ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة اليوم الاطباء المتميزين في المستشفيات الحكومية بمناسبة يوم الطبيب اليمني الذي يصادف الـ25 من يونيو من كل عام.

وخلال الحفل اكد وكيل المحافظة علي الفاطمي على اهمية الفعالية التي تعتبر لفتة تجاه الدور الانساني الكبير الذي يقوم به الاطباء والرسالة السامية التي يحملونها.. مشيرا الى ان التكريم الرمزي اليوم للمبرزين هو تكريم لكافة العاملين في القطاع الطبي بالمحافظة والعاملين في المجال الصحي الذين يؤدون رسالتهم الانسانية بكل تفان وامانة واخلاص.

من جانبه اشاد مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالعزيز الشدادي بجهود الاطباء في المحافظة في ظل تزايد الطلب على الخدمات الطبية والصحية والنقص الكبير في اعداد الاطباء مقارنة بعدد السكان في ظل النزوح الكبير الى المحافظة.

لافتا الى التوسع الكبير الذي شهدته المحافظة في الخدمات الصحية والطبية والحاجة الى مزيد من التوسع بتوفير تخصصات جديدة ومطلوبة لم تكن موجودة من قبل والحاجة الشديدة الى التغطية لها بالاطباء من اخصائيين واطباء عامين.. لافتا الى تدني اجور الاطباء في ظل الوضع المعيشي والاقتصادي الراهن ما يتوجب اعادة الحاجة الى اعادة النظر برواتب واجور الاطباء والعاملين في القطاع الصحي.

الى ذلك اشار نائب رئيس هيئة مستشفى مأرب الدكتور وجدي المخلافي الى ان يوم الطبيب اليمني يعتبر محطة للتاكيد على اهمية الرسالة التي يحملها الطبيب والجهد الذي يبذله من اجل تخفيف معاناة والام الناس والمرضى، لفت الانتباه الى ما يحتاجه الطبيب من تقدير واهتمام.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
الإرياني يزور مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن ويشيد بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
تشييع جثمان المناضل الوطني احمد مساعد حسين إلى مثواه الأخير في شبوة
وزير التخطيط يشارك باجتماع الطاولة المستديرة للبنك الاسلامي لتنمية بالرياض
رئيس الوزراء يهنئ العمال بعيدهم ويؤكد الحرص على حل مشاكلهم في الفترة القادمة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع على نشاط السلطة المحلية بمحافظة شبوة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة المناضل اللواء أحمد مساعد
مناقشة إجراءات تعزيز شبكة كهرباء مديرية حريضة بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا