نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، اليوم، سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة وما تم انجازه من اعمال وخطط لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لاعتماد الهيئة مركزا تدريبيا وتعليميا وفتح مسارات البورد العربي.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام اجتماعات منظمة الجمارك العالمية في بروكسل بمشاركة اليمن
[26/06/2022 06:01]

بروكسل - سبأنت:
اختتمت في العاصمة البلجيكية بروكسل، اليوم، أعمال اجتماعات الجلسة الـ 139/140 لمجلس منظمة الجمارك العالمية الذي تشارك فيه 178 دولة عضو، بمشاركة بلادنا بوفد ترأسه رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي.

وقال رئيس مصلحة الجمارك القباطي " إن الاجتماع يمثل فرصة لكل دول العالم للقاء ومناقشة وتعزيز سُبل التعاون والتنسيق في المجالات الجمركية والتي تمثل اليوم أهم حلقة تنسيقية في مسألة التبادل التجاري بين دول العالم".

وجرى في ختام الاجتماعات التصويت على مرشحي منصب نائب أمين عام مجلس منظمة الجمارك العالمية الذي أسفرت عن فوز مرشح المكسيك ريكاردو تريفينيو، ونواب رئيس مجلس منظمة الجمارك، وأعضاء لجنة السياسات، ورئيس ونائب رئيس اللجنة المالية، ورئيس ونائب وأعضاء لجنة المراجعة، كما تم تحديد موعد ومكان انعقاد الدورات القادمة للمجلس وجدول الاجتماعات للفترة من ٣١ يونيو ٢٠٢٢ إلى ٣١ يونيو ٢٠٢٣م.

كما عقد رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي على هامش هذه الاجتماعات، عددا من اللقاءات المنفصلة مع كلا من أمين عام منظمة الجمارك العالمية الدكتور كونيو ميكوريا، ورئيس مصلحة الجمارك المصرية الشحات الغتوري، ومدير عام الجمارك الأردنية جلال القضاة، ومدير عام الجمارك العمانية العقيد سعيد الغيثي، ومدير بناء القدرات في منظمة الجمارك العالمية، وجرى خلال اللقاءات مناقشة آفاق التعاون الجمركي المشترك وسُبل تعزيزها وتطويرها والخروج باتفاقات دعم الجمارك اليمنية بالذات في مجال التدريب وبناء القدرات وتطوير البنية التحتية للجمارك اليمنية.


رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة الحاج عبدالجليل جازم سعيد أنعم
وزارة الشباب والرياضة تنظّم فعاليات منتدى الشباب الفاعلين 2
مناقشة تدخلات مركز الملك سلمان بمحافظة المهرة
نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
الارياني يتفقد صهاريج عدن ويحث على العمل لاستعادة ألقها كمعلم سياحي وتاريخي
انعقاد ندوة في مأرب عن الشباب وتحديات الحاضر وآفاق المستقبل
فتح مظاريف ثلاث مناقصات عامة في شبوة
اجتماع بعدن يناقش اوضاع هيئة تنظيم شئون النقل البري ومنفذ الوديعة
باذيب يناقش مع عطروش تحديات الأمن الغذائي في اليمن
زيد يبحث مع منظمة ادرا تدخلاتها بالمجالات الصحية والاجتماعية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا