نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، اليوم، سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة وما تم انجازه من اعمال وخطط لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لاعتماد الهيئة مركزا تدريبيا وتعليميا وفتح مسارات البورد العربي.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بنظيره الصومالي
[26/06/2022 12:08]
عدن-سبأنت
أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، اتصالاً هاتفياً بنظيره الصومالي حمزه بري، لتهنئته بمناسبة تعيينه ونيله الثقة رئيساً لوزراء جمهورية الصومال الفدرالية الشقيقة.

وحمل رئيس الوزراء نظيره الصومالي، نقل تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة، إلى فخامة الرئيس حسن شيخ، وذلك بنجاح الانتخابات، والاحتفالات بأعياد الاستقلال، والتمنيات للقيادة الصومالية الجديدة النجاح في مهامها وتحقيق تطلعات شعبها الشقيق في الاستقرار والازدهار.. مشيراً الى عمق علاقات الاخاء والجوار الجغرافي بين البلدين والحرص على تعزيز هذه العلاقات بما يخدم المصالح المتبادلة.

وتبادل الجانبان، وجهات النظر حول سبل البناء على العلاقات الأخوية المتميزة وتطويرها في مختلف المجالات، وفي مقدمتها أمن الملاحة الدولية والتنسيق لحماية المصالح الحيوية في البحر الأحمر، وتجاوز الأوضاع الاستثنائية في البلدين، وتنسيق المواقف في المحافل الدولية.

كما جرى، مناقشة استئناف اعمال اللجان المشتركة وتبادل الزيارات الرسمية، وتفعيل الاتفاقيات والبروتوكولات الموقعة بين البلدين.

وأكّد رئيس الوزراء، على أهمية تعزيز التعاون المشترك على مختلف المستويات، وبما يعكس مستوى العلاقات الوطيدة بين البلدين.. منوها بالعلاقات التاريخية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

بدوره عبر رئيس الوزراء الصومالي، عن تقديره الكبيرة لرئيس الوزراء على التهنئة، وحرصه على تمتين أواصر العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين وتنسيق المواقف في مختلف الجوانب.


البرنامج السعودي يوقع عقد مشروع تشغيل وإدارة مستشفى عدن العام
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يجدد دعمه لهيئة التشاور والمصالحة
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يطلع على جهود منفذ الوديعة البري
الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي
وزير المالية يتسلم شهادة الايزو العالمية الممنوحة لمصلحة الجمارك
الارياني: الاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي طوق النجاه لليمنيين لاستعادة دولتهم والحفاظ على هويتهم
الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي لإعادة النظر في التعامل والتعاطي مع سلوك الميليشيات الحوثية
وزير الاعلام والثقافة والسياحة يزور المتحف الوطني بعدن ويجتمع بقيادة الهيئة وادارة المتحف
وزير النقل يطلع نائب رئيس مجلس النواب على سير عمل الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا