نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، اليوم، سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة وما تم انجازه من اعمال وخطط لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لاعتماد الهيئة مركزا تدريبيا وتعليميا وفتح مسارات البورد العربي.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مليشيا الحوثي ترتكب 115 خرقاً للهدنة الأممية خلال يومين
[25/06/2022 02:12]

مأرب ـ سبأنت

ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليومين الماضيين (الخميس والجمعة 23- 24 يونيو)، 115 خرقاً للهدنة الأممية في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجّة والجوف ومارب، في ظل التزام قوات الجيش بوقف إطلاق النار الشامل؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

وتوزّعت الخروقات الحوثية بين 41 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و37 خرقاً في جبهات محور تعز، و28 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و18 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و16 خرقاً في محافظة حجة، وخرقان في جبهات الجوف، وخرقاً واحداً بمحور الضالع.

ويوم أمس الجمعة، أفشلت قوات الجيش محاولة تسلل مجاميع حوثية مسلحة باتجاه مواقع عسكرية شمال غرب مارب وأجبرتها على التراجع.

وتنوّعت بقيّة الخروقات الحوثية بين إطلاق نار على مواقع الجيش بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد اثنين من أبطال الجيش وإصابة 7 آخرين.

فيما واصلت مليشيا الحوثي نشر طائرات استطلاعية مسيّرة، واستحداث التحصينات واستقدام التعزيزات البشرية والعتاد القتالي بينها دبابات إلى مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهات غرب مارب وبعض جبهات محور تعز.



اليمن تعرب عن تضامنها مع ضحايا الفيضانات في السودان
رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة الحاج عبدالجليل جازم سعيد أنعم
وزارة الشباب والرياضة تنظّم فعاليات منتدى الشباب الفاعلين 2
مناقشة تدخلات مركز الملك سلمان بمحافظة المهرة
نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
الارياني يتفقد صهاريج عدن ويحث على العمل لاستعادة ألقها كمعلم سياحي وتاريخي
انعقاد ندوة في مأرب عن الشباب وتحديات الحاضر وآفاق المستقبل
فتح مظاريف ثلاث مناقصات عامة في شبوة
اجتماع بعدن يناقش اوضاع هيئة تنظيم شئون النقل البري ومنفذ الوديعة
باذيب يناقش مع عطروش تحديات الأمن الغذائي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا