رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ بحضور عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي.
اوكرانيا تعلن تعليق الاتفاقات مع روسيا في مجال الأمن النووي
أفادت مفتشية الدولة للرقابة النووية في أوكرانيا أن كييف علقت عددا من الاتفاقات والمعاهدات مع روسيا في مجال الأمن النووي.
ارتفاع اسعار الذهب على خلفية العقوبات على شراء الذهب الروسي
ارتفعت أسعار الذهب، خلال تعاملات اليوم الاثنين، على خلفية أنباء تحدثت عن احتمال فرض حظر على شراء المعادن النفيسة من روسيا.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العليمي يدعو أبناء شبوة للالتفاف حول قيادة السلطة المحلية للحفاظ على المنجزات والأمن والاستقرار والتنمية
[22/06/2022 05:35]
عدن ـ سبأنت :
دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، أبناء محافظة شبوة إلى الالتفاف حول قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في شبوة، والتآخي ورص الصفوف للحفاظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية والأمن والاستقرار والسكينة العامة والتنمية في شبوة، و تفويت الفرصة على اعداء الاستقرار والطمأنينة في المحافظة.

جاء ذلك خلال إجراء الدكتور العليمي، اليوم، اتصالا هاتفيا مع محافظ شبوة عوض ابن الوزير، ومدير امن المحافظة العميد عوض الدحبول للإطلاع على تفاصيل الهجوم الإرهابي الجبان والغادر الذي شنته التنظيمات الإرهابية لاستهداف نقطة أمنية تابعة لقوات دفاع شبوة، وأدى لاستشهاد خمسة أفراد وإصابة آخرين بجروح.

ووجه الدكتور العليمي، الحكومة بتوفير الاحتياجات الضرورية والعاجلة لتعزيز الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، من أجل القيام بمسؤولياتها المناطة على عاتقها على أكمل وجه في التصدي للتنظيمات الإرهابية وإحباط مؤامراتها ومخططاتها التي تستهدف الأمن والاستقرار في شبوة والوطن عموما


كما دعا الأجهزة الأمنية إلى رفع وتيرة التنسيق الأمني وتبادل المعلومات للمساهمة بأداء المهام الأمنية بالشكل المطلوب للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة مؤكدا ان هذه الاعمال الارهابية لن تزيد ابناء شبوه الا صموداً وتماسكاً.

وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور العليمي، عن شكره وتقديره لكافة الجهود والأدوار الكبيرة التي تجسدها القوات المرابطة في شبوة من ألوية القوات المسلحة والقوات الأمنية وقوات دفاع شبوة وألوية العمالقة في سبيل تعزيز أمن واستقرار شبوة وحماية الإنجازات والمكتسبات الوطنية.. مقدما التعازي في شهداء الوطن من أفراد قوات دفاع شبوة وشهداء شبوة الأحرار في الهجوم الإرهابي متمنياً الشفاء العاجل للجرحى الابطال.

من جانبه قدم محافظ شبوة عوض ابن الوزير، شرحا حول الأوضاع الأمنية والعامة في شبوة.. مجددا التأكيد أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة والغادرة لن تثنيهم عن مواصلة جهودهم في مواجهة التنظيمات الإرهابية والتصدي لمخططاتها الآثمة وتقديم الخدمات للمواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.. منوها بأن الأجهزة المختصة ستبذل جهودها لملاحقة الإرهابيين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لمحاسبتهم جراء جرائمهم التي اقترفوها بحق الوطن والمواطنين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
رئيس الوزراء: المباحثات مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية خرجت بتوافقات مهمة
الحضرمي يسلم اوراق اعتمادة للرئيس الامريكي
جلسة مباحثات في عدن بين الحكومة برئاسة رئيس الوزراء وقيادة البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية
اقرار خطة لتنظيم الأسواق الشعبية وتخفيف الازدحام المروري بمدينة مأرب
وفد رفيع من البنك الدولي يصل الى العاصمة المؤقتة عدن
عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي قيادات الوية محور حيس
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بنظيره الصومالي
رئيس البرلمان العربي يُحذر من خطورة تأخير إنقاذ خزان صافر نتيجة استمرار تعنت مليشيا الحوثي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا