نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، اليوم، سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة وما تم انجازه من اعمال وخطط لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لاعتماد الهيئة مركزا تدريبيا وتعليميا وفتح مسارات البورد العربي.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
[18/06/2022 03:58]
الدوحة - سبأنت:
غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوا المجلس، سلطان العرادة، وعثمان مجلي، اليوم السبت العاصمة القطرية الدوحة، متجهين الى الرياض في طريق عودتهم الى العاصمة المؤقتة عدن.

وأجرى رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، خلال الزيارة لدولة قطر الشقيقة التي شارك فيها ايضا عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، مباحثات ثنائية مع صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني امير دولة قطر، ولقاءات بكبار المسؤولين القطريين ورؤساء المنظمات والهيئات القطرية العاملة في اليمن.

وتركزت المباحثات حول مستجدات الوضع اليمني وسبل الدفع بالعلاقات الثنائية، وجهود احلال السلام في البلاد، مع استمرار تعنت المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، ازاء هذه الجهود.

كما تطرقت المحادثات الى الدعم القطري المنشود الى جانب مجلس القيادة الرئاسي واصلاحاته الاقتصادية والخدمية والامنية على طريق استعادة الدولة واحلال السلام والاستقرار في اليمن.

واطلع رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي على هامش الزيارة، على النهضة الكبيرة التي تشهدها دولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات، وخصوصا على صعيد التجهيزات الضخمة لاستضافة نهائيات كأس العالم في نوفمبر المقبل.

ولدى مغادرته الدوحة، اشاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)، بنتائج الزيارة الناجحة لدولة قطر الشقيقة، معربا عن خالص شكره وتقديره لأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني، وللحكومة والشعب القطري على حفاوة الاستقبال، وحسن الضيافة خلال الزيارة التي ستثمر مزيدا من النماء في العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كان في وداع فخامة الرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي والوفد الحكومي المرافق لهم، وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري سلطان المريخي رئيس بعثة الشرف المرافقة وعدد من المسؤولين القطريين، وسفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، وطاقم السفارة.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال الهند
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال اندونيسيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
تعيين العميد الركن فائز منصور سعيد قحطان قائدآ للمنطقة العسكرية الثانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة نائب وزير الثقافة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس المصري بضحايا حريق كنيسة ابو سيفين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الليبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء اللجان البرلمانية  
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يضع الشعب اليمني أمام حقيقة الأوضاع في محافظة شبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا