البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
كشف البنك المركزي اليمني عن سلسلة الاجراءات التعسفية والتدميرية التي مارستها المليشيات الحوثية ضد القطاع المصرفي، ما اضطرته لاتخاذ حزمة من السياسات والتدابير الحمائية للنظام المصرفي، والحفاظ على الاستقرار النقدي، كان اخرها الزام البنوك التجارية والاسلامية بنقل مراكز عملياتها الى العاصمة المؤقتة عدن.
ارتفاع حصيلة الاعتقالات منذ بدء العدوان الاسرائيلي على غزة إلى نحو 8640 فلسطينيا
ارتفعت حصيلة الاعتقالات منذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي إلى نحو 8640 فلسطينيا، بعد ان شنّت قوات الاحتلال منذ مساء أمس، وحتّى ،صباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة، طالت 30 فلسطينيا على الأقل من الضّفة، بينهم سيدة، وأسرى سابقون.
بورصة الكويت تغلق على ارتفاع مؤشرها العام بـ 32.76 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تداولاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام بـ 32.76 نقطة، ليبلغ مستوى 7059.16 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.47 بالمائة.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية
[18/06/2022 10:52]
الدوحة - سبأنت :
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس عثمان مجلي، اليوم السبت، مكتبة قطر الوطنية، في اطار الزيارة الرئاسية الرسمية لدولة قطر الشقيقة.

وكان في استقبال فخامة الرئيس والوفد الرئاسي والحكومي، وزير الدولة القطري رئيس مكتبة قطر الوطنية الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري، الذي قدم والمعنيون في المكتبة، شرحاً وافياً حول مقتنيات المجمع الثقافي واجنحته المتعددة في مختلف التخصصات والعلوم والثقافة والفنون، بما فيها المخطوطات النادرة، وجناح قطر عبر الزمن الذي يحوي جوانب من الوثائق المهمة عن تاريخ الدولة الشقيقة.

واشاد فخامة الرئيس في كلمة له بسجل الزيارات، بهذا الصرح الثقافي القطري، ودوره الفاعل كذاكرة رقمية نوعية في خدمة الثقافة العربية والاسلامية..معرباً عن تهانيه لشعب قطر بهذا الانجاز الكبير والنهضة الثقافية والمعرفية التي تشهدها البلاد تحت قيادة اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

رافق فخامة الرئيس وعضو مجلس القيادة الرئاسي، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، و وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، وسفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، وعدد من المسؤولين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بمناسبة تنصيبه رئيساً لروسيا الاتحادية لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير محمد الميتمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا