رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يناقش اوضاع مطارات وموانئ المناطق المحررة
[30/05/2022 06:07]

تعز ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، اليوم الإثنين، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الجوي الكابتن صالح سليم بن نهيد، ومدير ميناء المخا الدكتور عبدالملك الشرعبي، في إطار متابعته لأوضاع المطارات والموانئ في المناطق المحررة وتأهيلها وتطويرها وتشغيل المتوقف منها.

وناقش اللقاء الذي انعقد بحضور محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اوضاع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، وكذلك أوضاع ميناء المخا، والاشكاليات التي تكتنف سير الأداء فيهما.

واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بن نهيد، الى شرح مفصل عن مهام الهيئة والمشاكل والعقبات التي تواجهها، والجهود التي تبذلها لإعادة تأهيل المطارات في المناطق المحررة، وتطبيق اجراءات السلامة حسب معايير المنظمة الدولية للطيران.

وحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح على سرعة تطوير أداء الهيئة العامة للطيران خلال المرحلة القادمة للاضطلاع بمسئولياتها كمؤسسة وطنية سيادية تعني بسلامة الطيران المدني في كافة الأجواء اليمنية ووفق الانظمة المعمول بها في مختلف دول العالم، موضحا أن مجلس القيادة والحكومة سيعملان على دعم الهيئة بما يسهل مهام تطويرها وبكل الوسائل.

كما أستمع إلى شرح مفصل من الدكتور عبدالملك الشرعبي عما تحقق في سياق الجهود التي تبذل لإعادة تأهيل ميناء المخا ومرفقاته، بالإضافة الى محجر الميناء البيطري والنباتي.

ووجه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي مدير ميناء المخا بمضاعفة الجهود وتأهيل الكوادر العاملة، والعمل بكل ما من شأنه تفعيل الميناء وتأهيله للنهوض بدوره ومكانته كميناء تاريخي وحيوي.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا