وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
قال وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان " إن مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية هي الوجه الآخر لآفة المخدرات، الأمر الذي يمثل خطرا محدقا على اليمن واليمنيين والأمن والاستقرار في المنطقة والإقليم".
الشرطة النرويجية تعلن تفاصيل جديدة عن الهجوم المسلح في اوسلو
أعلنت الشرطة النرويجية أنها تتعامل مع حادث إطلاق النار الذي وقع ليل الجمعة السبت قرب حانتين، إحداهما للمثليين، في وسط العاصمة أوسلو، على أنه "عمل إرهابي".
١٢ دولة اوروبية بدون غاز روسي
قالت مفوضة الاتحاد الأوروبي للطاقة، قدري سيمسون إن 12 دولة في الاتحاد الأوروبي باتت بدون غاز روسي بشكل كلي أو جزئي، مضيفة أن "سلوك موسكو في الأسابيع الأخيرة أدى إلى تفاقم المخاطر".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يثمّن جهود مصر في توحيد العمل الشبابي العربي
[28/05/2022 04:17]

القاهرة - سبأنت

اشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم بالدور الكبير الذي تلعبه جمهورية مصر العربية برئاسة المشير عبدالفتاح السيسي، في توحيد صف العمل الشبابي على مستوى الوطن العربي والدفع به نحو أفاق جديدة، ومساعدته على التصدي للشائعات وتصويب الانحرافات الفكرية ومواجهة الأفكار المغلوطة والهدامة والمتطرفة والظواهر السلبية التي تلقي بظلالها على الوعي المجتمعي.

وأكد البكري، عقب حفل الاستقبال الذي أقامه الرئيس المصري اليوم، على شرف وزراء الشباب والرياضة العرب، ان مصر ستبقى واجهة العمل الشبابي العربي لما تكتنزه من قدرات وامكانيات هائلة، دفعتها لتكون في مصاف الدول المتقدمة عربيًا ودوليًا .

وأضاف " إن لقاء وزراء الشباب والرياضة بالسيسي كان مثمرًا وإيجابيًا حيث تم تبادل الرؤى والأفكار حول التجارب العربية المختلفة في العمل الشبابي، وكيفية الاستفادة منها في دعم الحوار الشبابي، وتوفير مساحة للتشاور بين الكوادر المجتمعية الشبابية في الوطن العربي".

وتابع، " تم التطرق الى الكثير من القضايا المتعلقة بالشباب في الوطن العربي، وتم التأكيد على "إن قطاع الشباب يمثل بعدًا أساسيًا للأمن القومي للدول، ويمثل أهمية كبرى لبناء فهم ووعي حقيقي للشباب على نحو يعزز الاستقرار والأمن والسلام، ويوفر عوامل التقدم والنجاح".

وكان الرئيس المصري أقام حفل استقبال لوزراء الشباب والرياضة العرب، المشاركين في اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب .

وشدد على أهمية توعية الشباب العربي بالانخراط في التحول الرقمي والبرمجيات والتقدم التكنولوجي المتسارع، والتي تؤثر بشكل كبير على مستقبل فرص العمل، مشيراً إلى مجموعة الجامعات التكنولوجية الحديثة التي أقامتها مصر مؤخراً لهذا الغرض".

اقترح الرئيس السيسي، "إطلاق عام 2023 عامًا للشباب العربي، بحيث يتم تنظيم مجموعة من الأنشطة بالتناوب بين العواصم العربية المختلفة على مدار العام، وكذلك دراسة إنشاء اتحاد للشباب العربي، وذلك كآلية متطورة تعمل كجسر ومنصة تساهم في تعظيم التفاعل بين الشباب العربي بشكل منتظم وممنهج للتعرف عن قرب على القواسم المشتركة والخصوصيات الثقافية لكل دولة، بالإضافة إلى توحيد الشباب العربي نحو إدراك قضاياهم واهتماماتهم".


رئيس الوزراء ينعي استشهاد العميد عبدالرزاق البقماء
افتتاح المرحلة الأولى من مشروع منتجع قنا السياحي في شبوة
رئيس مجلس الشورى يعزي في استشهاد العميد الدكتور عبدالرزاق البقماء
وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
مليشيا الحوثي ترتكب 115 خرقاً للهدنة الأممية خلال يومين
وزارة الصحة تنظم دورة للرعاية الأساسية والمبكرة لحديثي الولادة
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الصومالي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
افتتاح مركز المهارات السريرية في كلية الطب بجامعة عدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا