وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
قال وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان " إن مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية هي الوجه الآخر لآفة المخدرات، الأمر الذي يمثل خطرا محدقا على اليمن واليمنيين والأمن والاستقرار في المنطقة والإقليم".
الشرطة النرويجية تعلن تفاصيل جديدة عن الهجوم المسلح في اوسلو
أعلنت الشرطة النرويجية أنها تتعامل مع حادث إطلاق النار الذي وقع ليل الجمعة السبت قرب حانتين، إحداهما للمثليين، في وسط العاصمة أوسلو، على أنه "عمل إرهابي".
١٢ دولة اوروبية بدون غاز روسي
قالت مفوضة الاتحاد الأوروبي للطاقة، قدري سيمسون إن 12 دولة في الاتحاد الأوروبي باتت بدون غاز روسي بشكل كلي أو جزئي، مضيفة أن "سلوك موسكو في الأسابيع الأخيرة أدى إلى تفاقم المخاطر".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
[27/05/2022 12:37]
الرباط - سبأنت
التقى سفير اليمن لدى الرباط عزالدين الاصبحي، اليوم، في الدار البيضاء المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي لطيفة البوعبدلاوي.

جرى خلال اللقاء، مناقشة أوجه التعاون المختلفة، فيما يخص إعادة التعافي للقطاع الاقتصادي اليمني وتعزيز بناء إعادة الاعمار وتفعيل دور القطاع التجاري في هذا المجال، وتعزيز آفاق التعاون في تفعيل حضور اليمن مختلف فعاليات وبرامج المركز، وحضور المعارض الدولية وفتح آفاق التعاون مع الدول الأعضاء التي يمثلها المركز بصفته أحد أجهزة منظمة التعاون الإسلامي.

وقال السفير الاصبحي "تم الاتفاق المبدئي مع المركز ومن خلال مقره الإقليمي في المغرب على البدء ببرامج تعاون مشتركة للإطلاع على فرص التعاون التجاري المختلفة بين البلدين، من ناحية والدول الأخرى الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي من ناحية أخرى، ويتضمن ذلك المشاركة الفاعلة في ملتقيات التبادل التجاري وبرامج التدريب ورفع القدرات المختلفة".

ووجهت المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة، الدعوة رسميا لليمن للمشاركة في المعرض الدولي للتجارة والذي سيقام منتصف يونيو المقبل في جمهورية السينغال، وحثت الجهات الرسمية في اليمن والقطاع الخاص على المشاركة في المعارض الدولية الخاصة بالمركز، واستعداد المركز الإسلامي لتقديم كافة أنواع الدعم الفني وتعزيز سبل اللقاء لتقاسم الخبرات وبرامج الدعم المشتركة.


وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
مليشيا الحوثي ترتكب 115 خرقاً للهدنة الأممية خلال يومين
وزارة الصحة تنظم دورة للرعاية الأساسية والمبكرة لحديثي الولادة
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الصومالي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
افتتاح مركز المهارات السريرية في كلية الطب بجامعة عدن
مجلي: مليشيا الحوثي مستمرة في خروقاتها للهدنة الأممية
العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء
وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا