وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
قال وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان " إن مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية هي الوجه الآخر لآفة المخدرات، الأمر الذي يمثل خطرا محدقا على اليمن واليمنيين والأمن والاستقرار في المنطقة والإقليم".
الشرطة النرويجية تعلن تفاصيل جديدة عن الهجوم المسلح في اوسلو
أعلنت الشرطة النرويجية أنها تتعامل مع حادث إطلاق النار الذي وقع ليل الجمعة السبت قرب حانتين، إحداهما للمثليين، في وسط العاصمة أوسلو، على أنه "عمل إرهابي".
١٢ دولة اوروبية بدون غاز روسي
قالت مفوضة الاتحاد الأوروبي للطاقة، قدري سيمسون إن 12 دولة في الاتحاد الأوروبي باتت بدون غاز روسي بشكل كلي أو جزئي، مضيفة أن "سلوك موسكو في الأسابيع الأخيرة أدى إلى تفاقم المخاطر".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ الحديدة يرأس اجتماع للجنة الأمنية العليا بالمحافظة
[24/05/2022 04:06]

الحديدة - سبأنت :

ترأس محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور الحسن طاهر، ومعه رئيس محكمة الإستئناف بالمحافظة، القاضي العزي بعكر، اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة، والسلطة المحلية والقضاء، لمناقشة الأوضاع الأمنية وسير العمل في الإدارات والأجهزة الأمنية لتحسينه وتطويره.

وخلال الإجتماع الذي حضره رئيس نيابة الحديدة القاضي احمد الدهني، وضم قائد قطاع الأمن في الساحل العميد الركن مجاهد الحزورة، وقائد محور الحديدة العميد إبراهيم المعصلي، وقائد محور حيس العميد بهيجي الرمادي، ثمن المحافظ طاهر، جهود الوحدات الأمنية والعسكرية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة بالمحافظة .. مؤكدا أن القيادة السياسية تولي اهتمامها في دعم الأمن والسلطة المحلية والقضاء لاستتباب الوضع الأمني وإعادة هيبة الدولة واستعادة كافة المناطق اليمنية من سيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.

وأستمع الإجتماع إلى تقرير مفصل عن الوضع الأمني، وأبرز التحديات، وطبيعة الحلول لاستتباب الأمن، في المناطق المحررة، فيما اشار القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العقيد صادق عطية، إلى انه تم تنفيذ حملة أمنية للقبض على المجرمين المطلوبين امنياً ومداهمة اوكار العصابات المتمردة والخارجة عن القوانين، وحققت الحملة أهدافها بكل نجاح.

وبهذا الصدد، شدد المحافظ على أهمية التنسيق بين الأمن والسلطة المحلية والقضائية، والضرب بيد من حديد، لكل من يحاول المساس بالأمن والنظام، داعيا الجميع للقيام بواجبهم على أكمل وجه، لمواجهة وردع أدوات الإرهاب والعصابات الخارجة عن القانون.


افتتاح المرحلة الأولى من مشروع منتجع قنا السياحي في شبوة
رئيس مجلس الشورى يعزي في استشهاد العميد الدكتور عبدالرزاق البقماء
وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
مليشيا الحوثي ترتكب 115 خرقاً للهدنة الأممية خلال يومين
وزارة الصحة تنظم دورة للرعاية الأساسية والمبكرة لحديثي الولادة
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الصومالي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
افتتاح مركز المهارات السريرية في كلية الطب بجامعة عدن
مجلي: مليشيا الحوثي مستمرة في خروقاتها للهدنة الأممية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا