الشرجبي يشارك في الاجتماع الاقليمي لمناقشة تمويلات مشاريع مياه الصرف الصحي
شارك وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، في الاجتماع الإقليمي المخصص لمناقشة تمويلات واستثمارات مشاريع الصرف الصحي في المنطقة العربية، والذي نظمته افتراضيا الجمعية العربية لمرافق المياه (اكوا).
فنلندا والسويد توقعان على بروتوكول الانضمام للناتو
وقع وزيرا خارجية كل من فنلندا والسويد على بروتوكولات الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو".
بيلاروسيا تجمد اسهم مستثمرين من دول الاتحاد الاوروبي
حددت الحكومة البيلاروسية شركات برأس مال أجنبي يحظر على أصحابها بيع أسهمهم.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الشدادي يشارك في أعمال المؤتمر الـ 33 الطارئ للإتحاد البرلماني العربي بالقاهرة
[21/05/2022 04:20]
القاهرة - سبأنت
شارك نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، اليوم، في أعمال المؤتمر الـ 33 الطارئ للإتحاد البرلماني العربي المنعقد بالعاصمة المصرية القاهرة، تحت شعار (المسجد الأقصى وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية أولويتنا الأولى).

وناقش المؤتمر، بمشاركة رؤوساء برلمانات ورؤساء وفود الدول الأعضاء في الإتحاد البرلماني العربي، مستجدات القضية الفلسطينية وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية، والعدوان الصهيوني الخطير على القدس الشريف والاعتداءات والانتهاكات الصهيونية على حرمة المسجد الاقصى المبارك.

وأكد نائب رئيس المجلس النواب في كلمته التي ألقاها في المؤتمر، على اهمية انعقاد المؤتمر في هذه المرحلة التي فرضتها الأحداث المتسارعة في أرض فلسطين المحتلة وما يتوجب القيام به من ضرورة التكاتف والتضامن مع الشعب الفلسطيني..مشيراً إلى جرائم العدو الإسرائيلي الغاصب التي تجاوزت كل الحدود وبلغ ظلمه منتهاه، وأصبح مجرد إحصاء هذه الجرائم وعدها عمليه ليست سهله لكثرتها واستمرارها وعدم انقطاعها، أمام مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

واشار الشدادي، الى الممارسات الأخيرة التي قام بها الكيان الصهيوني الغاصب والمتمثلة في اقتحام الأقصى وإغلاقه ومنع جموع المصلين من أداء الصلاة فيه والسماح بتدنيسه عبر مستوطنيه وكذلك اغتيال شهيدة فلسطين الصحفية شيرين أبوعاقلة أثناء تغطيتها الإعلامية..لافتاً الي ان تلك الممارسات تثبت للعالم أجمع على مدى إجرام هذا العدو الغاصب المحتل..مشدداً على ضرورة تحديد مفاهيم جديدة وأساليب مبتكره لنصرة الشعب الفلسطيني باعتباره مصدر التحرير وقائده وهو من يخوض المواجهة مباشرة في الميدان نيابة عن الأمة.

وأكد الشدادي، إن القضية الفلسطينية تحظى بدعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي وأعضاء مجلس القيادة..مشيراً الى ان القضية الفلسطينية هي القضية العربية الأولى..مؤكداً اهمية الحرص الكامل على المعالجة الشاملة لعملية السلام، على أساس المبادرة العربية للسلام وخارطة الطريق وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

كما عبر رؤوساء البرلمانات العربية المشاركين في الاجتماع، عن ادانتهم الشديدة للاعمال الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني والمسجد الاقصى المبارك ودعم القضية الفلسطينية وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

شارك في الاجتماع، عضو مجلس النواب عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي عبدالكريم الاسلمي.


السفير العرادة يبحث مع وزير النفط الموريتاني تطورات اليمن وملف صافر
اختتام ورشة عمل مشتركة يمنية-عمانية في مجال الإتصالات والنقل
وزارة الأوقاف تعلن استكمال تفويج حجاج بلادنا إلى مكة المكرمة
الشماسي يبحث مع فريق الخبراء الدوليين أوضاع وآلية عمل القطاع النفطي
مليشيات الحوثي ترتكب 44 خرقاً للهدنة الاممية خلال 24 ساعة
استكمال تأهيل دوار الكراع في عدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
رئيس مجلس القيادة يبعث برقية تهنئة للرئيس البيلاروسي
وزارة الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك والدوام الرسمي
ابوزرعة: نحن جاهزين لوقف الحرب والدخول في سلام دائم حال وجدنا شريك حقيقي في صنعاء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا