رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي للبحث في مسار سريع للمساعدات الانمائية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس بمقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض، نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، بحضور اعضاء المجلس، سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي.
الرئيس الروسي يدعو إلى الحيلولة دون تردي الوضع الغذائي في العالم
دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إلى ضرورة العمل من أجل الحيلولة دون حدوث كارثة في أسواق الغذاء العالمية.
نمو الاقتصاد البريطاني بنسبة 0.8 بالمائة في الربع الاول من العام 2022
سجل الاقتصاد البريطاني خامس أكبر اقتصاد في العالم نمواً بنسبة 0.8 بالمائة في الربع الاول من العام 2022م مقارنة بالأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2021م بحسب مكتب الإحصاءات الوطنية.
لوكاكو يعود لإنتر على سبيل الإعارة من تشيلسي
اعلن نادي تشيلسي الانجليزي اكتمال اجراءات انتقال مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، على سبيل الإعارة لفريق إنتر الإيطالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التربية ومحافظ عدن يدشنان امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي
[15/05/2022 10:12]
عدن- سبأنت
دشن وزير التربية والتعليم طارق العكبري، ومعه وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021م- 2022م.

وطاف وزير التربية ومحافظ عدن، على القاعات المخصصة لأداء الامتحانات بالمركز الامتحاني بمدرسة أكتوبر بمديرية المعلا..مستمعين من اللجان الإشرافية والفرعية على سير الاختبارات بمحافظة عدن إلى مستوى الإعداد والتهيئة للعملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب داخل مراكز الامتحان بما يضمن أدائها بسهولة ويسر.

وشدد الوزير العكبري، على ضرورة تضافر الجهود وتكاتفها مع مختلف الجهات ذات العلاقة لضمان سير عملية الامتحانات وفق الخطة المرسومة لها..موضحاً أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة العامة لهذا العام (86369) طالباً وطالبة، منهم (71816) في القسم العلمي و (14553) في القسم الأدبي موزعين على ثمانمائة وواحد ستون مركز امتحاني في 13 محافظة محررة.

واشاد وزير التربية، بالأجواء الإيجابية التي تسود سير عملية الاختبارات والتنظيم وحسن الإدارة لها، وكذا جهود السلطة المحلية بمحافظة عدن في إنجاح العملية الامتحانية..مثمناً في ذات الوقت دعم مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف بعدن لوزارة التربية والتعليم.

وحث الوزير العكبري، الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والتركيز في أداء امتحاناتهم..متمنياً لهم التوفيق والنجاح..داعياً الجميع إلى التعاون مع اللجنة العليا للاختبارات واللجان الإشرافية والفرعية بجميع المحافظات ورؤساء المراكز في توفير الأجواء المناسبة لها.

هذا وكان وزير التربية ومحافظ عدن قد اطلعا على سير العمل بكنترول الامتحانات.

حضر التدشين نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي العباب، والوكيل المساعد لقطاع المناهج والتوجيه التربوي الدكتور عبدالغني الشوذبي، ومدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن تشارلز انزوكي، ومدير عام فرع مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور عبدالرحمن الرقيبي، وعدد من القيادات التربوية والتعليمية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي للبحث في مسار سريع للمساعدات الانمائية
المنطقة العسكرية الثالثة تختتم دورات مهارات قتالية لعدد من منتسبي المنطقة
وكيل محافظة مأرب يبحث مع وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر توسيع التدخلات الانسانية
وكيل مأرب يناقش مع المدير الاقليمي لـ (كير العالمية) تدخلاتها الانسانية في المحافظة
بيان من رئاسة الجمهورية بشان المسار السريع لاستيعاب الدعم السعودي الاماراتي
باصهيب يبحث مع الأمم المتحدة إدخال معدات تنفيذ المرحلة الأولى من خطة خزان صافر
اليمن يحذر من زيادة مستوى التلوث بالألغام بسبب مليشيا الحوثي
لملس يناقش الجوانب المتصلة بالمشاريع الخدمية والترتيبات لاستقبال عيد الاضحى
العرادة يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع وتعنت ميليشيات الحوثي
البحسني يثني على الجاهزية الامنية العالية في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا