وزير الكهرباء والطاقة يوقع مع شركة "سيمنس" الألمانية للطاقة على اتفاقية صيانة محطة مأرب الغازية
وقعت وزارة الكهرباء والطاقة، اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة، مع شركة سيمنس الألمانية للطاقة المصنعة لوحدات محطة مأرب الغازية بمنحة مالية قدرها "40" مليون دولار أمريكي بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية.
فرنسا: انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاما
قال الوزير الفرنسي المنتدب للشؤون الأوروبية كليمان بون " ان انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاماً"..مقترحاً أن تنخرط كييف في الأثناء في المنظمة السياسية الأوروبية التي اقترح الرئيس إيمانويل ماكرون إنشاءها.
تويوتا اليابانية تعلن تخفيض إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة
اعلنت شركة تويوتا موتور اليابانية لصناعة السيارات، اليوم، إنها ستخفض خطة إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة إلى 850 ألفا في يونيو بسبب نقص أشباه الموصلات.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لمناقشة انشاء مجمعات حكومية جديدة وحديقة عدن الكبرى
[14/05/2022 01:21]
عدن - سبأنت :
ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لمناقشة مخططات انشاء مجمعات حكومية جديدة في مدينة عدن، وحديقة عدن الكبرى، وفق مخططات حضرية حديثة، وكذا تحسين الخدمات والبنى التحتية.

وأقر الاجتماع بحضور وزير الدولة محافظ عدن احمد لملس وامين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، آليات للانجاز بما في ذلك المواقع التي سيتم تنفيذ المشاريع الجديدة فيها، ووجه الهيئة العامة للأراضي بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة عدن البدء بتحديد المواقع التي سيتم انشاء المجمعات الحكومية فيها.

وتدارس الاجتماع خطط صيانة الطرق في مدينة عدن وفق خطة زمنية عاجلة وتحسين الصرف الصحي، إضافة الى انشاء طرق جديدة للنقل التجاري، ومصادر تمويل هذه المشاريع في اطار تنفيذ توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي لتحسين أوضاع العاصمة المؤقتة عدن من مختلف الجوانب.

وأكد رئيس الوزراء على سرعة انجاز المخططات وخاصة بناء المجمعات الحكومية وحديقة عدن الكبرى، في اطار الاستفادة من تعهدات الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، بدعم تعزيز البنى المؤسسية في العاصمة المؤقتة عدن.

شارك في الاجتماع وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق لقطاع الاشغال العامة حسين عوض، ورئيس صندوق صيانة الطرق معين الماس، والقائم بأعمال هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني احمد حسن وعدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية المختصة بمحافظة عدن.


الرئيس العليمي يستقبل وفدا اقتصاديا ودبلوماسيا هولنديا
رئيس مجلس القيادة يؤكد اهمية الدعم البريطاني للإصلاحات الاقتصادية والخدمية في اليمن
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من ملك اسبانيا بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من امير دولة قطر بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من رئيس نيكاراجوا ونائبته بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
اليمن تشارك في مؤتمر دعم الشباب بالعاصمة الاردنية عمان
رئيس الوزراء يلتقي نائبة مدير عام التعاون الدولي بوزارة الخارجية الهولندية
رئيس الوزراء يستقبل السفير البريطاني والوفد المرافق له في عدن
مناقشة بدء تنفيذ خطة العودة الطوعية للمهاجرين الأثيوبيين في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا