وزير الكهرباء والطاقة يوقع مع شركة "سيمنس" الألمانية للطاقة على اتفاقية صيانة محطة مأرب الغازية
وقعت وزارة الكهرباء والطاقة، اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة، مع شركة سيمنس الألمانية للطاقة المصنعة لوحدات محطة مأرب الغازية بمنحة مالية قدرها "40" مليون دولار أمريكي بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية.
فرنسا: انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاما
قال الوزير الفرنسي المنتدب للشؤون الأوروبية كليمان بون " ان انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاماً"..مقترحاً أن تنخرط كييف في الأثناء في المنظمة السياسية الأوروبية التي اقترح الرئيس إيمانويل ماكرون إنشاءها.
تويوتا اليابانية تعلن تخفيض إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة
اعلنت شركة تويوتا موتور اليابانية لصناعة السيارات، اليوم، إنها ستخفض خطة إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة إلى 850 ألفا في يونيو بسبب نقص أشباه الموصلات.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير باحميد يبحث مع المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية التعاون المشترك
[13/05/2022 12:59]
كوالالمبور - سبأنت
بحث سفير بلادنا لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد، اليوم، مع المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية تان سري أكريل ساني، آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الأمن والشرطة، وتدريب الكوادر الأمنية وتبادل المعلومات فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

و أعرب السفير باحميد، عن عميق الامتنان للحكومة الماليزية على مواقفها الأخوية الداعمة لليمن في هذا المنعطف التاريخي الذي يمر به وللشرطة الملكية الماليزية على الجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل تسهيل كافة ما يتعلق بأبناء الجالية اليمنية المقيمين على الأراضي الماليزية.

واستعرض السفير باحميد، خلال اللقاء ما خلفه انقلاب المليشيات الحوثية المدعوم إيرانياً من تداعيات سلبيّة وخطيرة قوّضت الأمن والاستقرار في اليمن وانتجت مأساة إنسانيّة هي الأكبر في تاريخ البلاد، وكيف استهدفت تلك المليشيات تدمير مؤسسات الدولة بما فيها المؤسسة الأمنية والعسكرية..مؤكداً حرص الحكومة اليمنية وبدعم الأشقاء والأصدقاء على إعادة بناء تلك المؤسسات وتأهيلها لتقوم بأدوارها الوطنية المنوطة بها.

كما تم التطرّق لأوضاع الجالية اليمنية المتواجدة على الأراضي الماليزية.

من جانبه، أعرب المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية عن تقديره البالغ للجالية اليمنية لما يبديه أفرادها من حرص على الالتزام بالأنظمة والقوانين الماليزية..مؤكداً حرص الشرطة الماليزية على تقديم كافة أشكال التعاون والدعم بما يمكّن الجميع من الإقامة في ماليزيا وفقاً للأنظمة المعمول بها وبما يحفظ الأمن والاستقرار للجميع.


الرئيس العليمي يستقبل وفدا اقتصاديا ودبلوماسيا هولنديا
رئيس مجلس القيادة يؤكد اهمية الدعم البريطاني للإصلاحات الاقتصادية والخدمية في اليمن
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من ملك اسبانيا بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من امير دولة قطر بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من رئيس نيكاراجوا ونائبته بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
اليمن تشارك في مؤتمر دعم الشباب بالعاصمة الاردنية عمان
رئيس الوزراء يلتقي نائبة مدير عام التعاون الدولي بوزارة الخارجية الهولندية
رئيس الوزراء يستقبل السفير البريطاني والوفد المرافق له في عدن
مناقشة بدء تنفيذ خطة العودة الطوعية للمهاجرين الأثيوبيين في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا