الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
أكدت دولة الكويت، التزامها القوي بمواصلة تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا جرّاء تدهور الأوضاع الإنسانية في ظل ارتفاع أسعار الغذاء والطاقة في العالم.
مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية
وافق مجلس الشيوخ الامريكي، على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية، من الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتصدي للعنف المسلح هو الأول من نوعه الذي يرقى لمستوى تشريع اتحادي لسلامة الأسلحة النارية منذ عقود.
ايلون ماسك : تسلا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات
قال مؤسس شركة تسلا للسيارات الكهربائية، الملياردير الأميركي إيلون ماسك "أن المصانع الجديدة الجديدة للشركة العملاقة في ألمانيا وأميركا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات بسبب نقص البطاريات وتعطل الإمدادات في الصين جراء جائحة فيروس كورونا المستجد".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتي مستجدات الأوضاع في بلادنا
[11/05/2022 06:14]
مراكش - سبأنت
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، مع نظيره الكويتي الدكتور احمد ناصر الصباح، مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والإنسانية في بلادنا، على ضوء الهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة، وما تمثله من فرصة لتحقيق السلام الشامل والعادل.

وثمن الوزير بن مبارك خلال اللقاء المنعقد على هامش اجتماع التحالف الدولي ضد داعش بمدينة مراكش المغربية، المواقف الكويتية الصادقة الداعمة للحكومة اليمنية في شتى المجالات..مشيداً بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين من تطور وازدهار.

واكد، سعي الحكومة اليمنية الجاد نحو إنهاء الحرب وتحقيق السلام الذي يكفل العيش الكريم والمواطنة المتساوية لكافة أبناء الشعب اليمني..مستعرضاً في هذا الصدد ما قدمته الحكومة من حلول و مبادرات لإنجاح مساعي الأمم المتحدة سواء فيما يتعلق بوقف العمليات العسكرية رغم الخروقات الحوثية المتكررة، أو تلك المتعلقة بفتح مطار صنعاء الدولي ورفع الحصار عن مدينة تعز.

من جانبه، جدد وزير الخارجية الكويتي ترحيب بلاده بقرار تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، وما نتج عنه من وحدة الصف اليمني..معربا عن دعم دولة الكويت الكامل لما يتخذه المجلس من خطوات نحو تطبيع الأوضاع وإعادة بناء مؤسسات الدولة، وصولاً الى تحقيق السلام الذي يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره.


وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
مناقشة ٱليات تنفيذ مشروع الأمن الغذائي والتغذية في اليمن بدعم دولي
دعم سعودي بـ 2.5 مليون دولار لتقديم خدمات الصحة الإنجابية لنحو 350 ألفاً من النساء والفتيات
السعدي يستعرض مع المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية في اليمن
مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة امس الأربعاء
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يناقش الأوضاع الاقتصادية والتنسيق بين السياسة المالية والنقدية
رئيس اللجنة العسكرية يطلع اللواء الزبيدي على ما تم انجازه منذ تشكيلها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا