رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منشاة الغاز بمأرب تؤكد استقرار السوق وضخ 7 الاف اسطوانه يوميا
[14/04/2022 11:23]

مأرب ـ سبأنت

اكدت منشأة الغاز بمحافظة مأرب استقرار الوضع التأميني لمادة الغاز المنزلي في المحافظة المكتظة بالنازحين وضمان وصولها الى كافة المواطنين وبالسعر الرسمي ونجاح الية مكافحة السوق السوداء ومنع التلاعب بهذه الماده من قبل ضعفاء النفوس.

قال مدير عام منشأة الغاز علي غريب ان المنشأة تضخ الى السوق المحلية بالمحافظة 7 الاف اسطوانه يوميا وبيعها للمواطنين عبر وكلائها في مركز المحافظة والمديريات بالسعر الرسمي 4650 ريالا للاسطوانة، كما تقوم المنشأة نفسسها عبر مركباتها التي تسيرها لمخيمات النازحين في عاصمة المحافظة ومديرية الوادي بالبيع المباشر للنازحين بالمخيمات لضمان تخفيف معاناة النازحين وتسهيل حصولهم على اسطوانة الغاز.

واوضح ان المنشاة اتخذت اليات صارمة للرقابة على السوق المحلية والوكلاء ومكافحة السوق السوداء بالتعاون من السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات ومنها النزول المباشر لمسئولي المنشاه الى مناطق التوزيع التابعة للوكلاء للتاكد مدى التزامهم بالتعليمات والاجراءات في البيع للمواطنين وبالسعر الرسمي.

واشار الى نجاح التعاون مع الاجهزة الامنية في ضبط اي اسطوانات غاز في النقاط الامنية على المركبات التي يتم عبورها دون تصريح رسمي لمنع تهريب حصة المحافظة والمواطنين فيها من اسطوانات الغاز الى المحافظات المجاوره الواقعة تحت مليشيا الحوثي حيث تنشط السوق السوداء والاسعار المرتفعة جدا لاسطوانة الغاز وتوثر على الاستقرار التمويني بالمحافظة.




رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا