رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي
[09/04/2022 02:03]
عدن - سبأنت
رفع رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء الركن عبده الحذيفي، ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة بمناسبة نيلهم ثقة القوى الوطنية والسياسة.

فيما يلي نص البرقية:
يطيب لنا، ومعنا كل جنود، وصف، وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي أن نتقدم اليكم بأحر التهاني، والتبريكات، بمناسبة تقلدكم رئاسة مجلس القيادة الرئاسي، وعبركم تهانينا الى كل أعضاء مجلس القيادة الرئاسي متمنين لكم جميعًا التوفيق في أداء مهامكم الوطنية العليا في قيادة الدولة، والوصول بها الى بر الأمان، والسير بها نحو آفاق المجد، واستعادة تاريخها الحضاري، راجين من المولى أن يكتب الله على ايديكم مع بقية أعضاء مجلس القيادة الرئاسي النهوض بشعبنا، وإخراجه من مآزقه المتلاحقة، وآلامه الأليمة التي تعمقت بفعل انقلاب المليشيات الحوثية، والذي أدخلنا في حروب دمرت كل مقدرات الدولة، واستنزفت كل موارده، وأعادتنا الى وضع اقتصادي مزري، راجين من المولى عز وجل أن تكلل تلكم الجهود بانهاء كل المآسي والآلام، كما يطمح شعبنا كحق مشروع له انتظره، وما زال ينتظره حتى الآن.

فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي: إننا إذ نهنئكم بهذه المسؤولية الملقاه على عاتقكم؛ نعلم يقينًا أن حمل هذه الأمانة ثقيل، ونحن على ثقة أنك، وبقية اعضاء مجلس القيادة الرئاسي ستكونون على قدر المسؤولية في الوصول بالبلاد الى بر الأمان، ونحن معكم، ونعاهدكم الله عز وجل أن نكون عونًا لكم بكل ما أوتينا من قوة وعزيمة، ومعنا كل الرجال المخلصين في الجهازين في تحقيق النجاحات اللازمة المساندة لمهامكم الوطنية العليا، ومكافحة الإرهاب، بما يضمن تحقيق الإنتصارات، والسير بالبلاد معكم نحو مجدها التليد في النماء والتطور والإزدهار، وتحقيق الانجاز العظيم في تحرير اليمن.

وَتَقْبَلوا فائِقَ التَّقْديرِ والِاحْتِرامِ،،،


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية تتفق على تشكيل تكتل سياسي وطني واسع
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا