رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني: اغتيال جواس شاهد جديد على التنسيق الميداني بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الارهابية
[25/03/2022 01:28]
الرياض ـ سبأنت

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ان جريمة اغتيال اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاة، والمطلوب رقم واحد لمليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران، بانفجار استهدف سيارته في العاصمة المؤقتة عدن، عمل ارهابي منسق يحمل بصمات "القاعدة، داعش"، وامتداد لنهج نظام طهران واذرعه بالمنطقة في تصفية خصومهما.

واوضح ان هذه الجريمة النكراء، وقبلها استهداف الصحفي محمود العتمي وزوجته الصحفية رشا الحرازي، شواهد على العلاقة بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الارهابية، والتنسيق الميداني لاستهداف القيادات السياسية والامنية والعسكرية، والاعلاميين والصحفيين المناهضين للانقلاب، والعبث بأمن واستقرار المناطق المحررة.

واشار الارياني الى ان مليشيا الحوثي تحاول التغطية على علاقتها بالتنظيمات الارهابية وانشطتها التخريبية في المناطق المحررة، والصاق التهمة بالتحالف، عبر نشر الأكاذيب والفبركات عن محاربتها للارهاب، كما حدث مؤخرا في حديثها عن احباط مخطط تفجير في العاصمة صنعاء، بينما هي في الحقيقة كانت تحضر لجريمتها الشنعاء‏.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والمبعوثين الاممي والأمريكي بادانة واضحة وصريحة لهذه الجريمة النكراء، وكل الجرائم الارهابية التي ترتكبها مليشيا الحوثي في المناطق المحررة ويدفع ثمنها المدنيين الابرياء، وسرعة العمل على ادراجها وقياداتها في قوائم الارهاب، وضمان عدم افلاتهم من العقاب.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا