تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
[28/01/2022 02:06]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة في المحافظة.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى الجهود المبذولة في تلبية احتياجات المواطنين والنازحين، مهنئاً قيادة السلطة المحلية وأبناء المحافظة بالانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش الوطني والعمالقة وأبناء القبائل الأحرار في جبهات جنوب المحافظة.

وأشاد نائب الرئيس بالملاحم والبطولات الخالدة التي سطرها أبطال الجيش والعمالقة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، وما أحرزوا من انتصارات على مليشيات الإرهاب والانقلاب الحوثية الإيرانية، بدعم ومساندة أخوية من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشار نائب الرئيس إلى الجرائم المستمرة التي ترتكبها مليشيات إيران بقصفها المدنيين والنازحين في مأرب بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، وتحويل بلادنا منصة لاستهداف الأشقاء في السعودية والإمارات، مؤكداً بأن هذه الجرائم المستمرة تستدعي موقفاً دولياً حازماً بالتعامل مع الجماعة كمنظمة إرهابية وفرض عقوبات رادعة على قياداتها وداعميها في طهران.

من جانبه، تطرق محافظ المحافظة إلى جملة من المواضيع المتعلقة بالمحافظة، مشيراً إلى استبسال الأبطال وتلاحم قوات الجيش والعمالقة والقبائل والمقاومة الشعبية في معركة التحرير ودحر مليشيات إيران وإنهاء جرائمها بحق المدنيين في عموم محافظات الجمهورية.


تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا