مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
عقد مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعا جديدا اليوم الاربعاء، برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، لمناقشة المستجدات المحلية سياسيا واقتصاديا وعسكريا ضمن القضايا الملحة على جدول اعماله.
كوريا الشمالية تطلق ثلاثة صواريخ باليستية بينها صاروخ عابر للقارات
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم، ثلاثة صواريخ باليستية تجاه البحر الشرقي، بما في ذلك صاروخ باليستي عابر للقارات (ICBM)، وجاء ذلك بعد يوم واحد فقط من اختتام الرئيس الأمريكي جو بايدن رحلته إلى آسيا.
الاقتصاد الألماني يسجل نمواً طفيفاً 0.2 بالمائة
سجل الاقتصاد الألماني، نمواً طفيفاً حيث بلغ 0.2 بالمائة خلال الربع الاول من العام الحالي 2022م مقارنة بالربع السابق.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات جنوب مأرب
[24/01/2022 02:38]

الرياض ـ سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الإثنين، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية جنوب محافظة مارب.

وعقد رئيس هيئة الاركان العامة، خلال الزيارة، اجتماعاً موسعاً بقيادة الجبهة وقادة الوحدات الفرعية وقادة المجاميع من أبطال المقاومة والقبائل، ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى القوات المسلحة وتهانيه بمناسبة العام التدريبي والقتالي الجديد والذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش وألوية العمالقة بمساندة تحالف دعم الشرعية في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية الإيرانية.

وقال رئيس الأركان "ان النصر على مليشيات إيران الكهنوتية أصبح حتميا وقريباً وهو ملموس من الروح المعنوية والإرادة الفولاذية القوية المتجذرة في نفس كل مقاتل وطني بضرورة هزيمة المشروع الإيراني في اليمن والمنطقة".

واضاف في كلمة أمام القادة والضباط: "ان هذه معركة مقدسة وانتم تحملون أمانة خوضها وهي ليست كأي أمانة إنها أمانة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وأمانة الدفاع عن حرية وكرامة شعبنا اليمني وأمانة الدفاع عن الهوية العربية الأصيلة".

واستطرد " ان الجميع يثق في حملكم لهذه الأمانة وأدائها على أكمل وجه، وأن ما تسطرونه من انتصارات ونجاحات في هذه المعركة المقدسة ضد الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران سيسجلها التاريخ لكم ولجيشنا العظيم ومقاومتنا الشعبية والقبائل في أنصع صفحاته.. مؤكداً بأن كل الشعب اليمني يقف مع القوات المسلحة وإلى جانبها مؤيداً ومؤازراً لجهودها المبذولة.

وثمّن رئيس هيئة الأركان، الدور الكبير والمحوري لقوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية فيما تحقق من انتصارات وتقدمات خلال الأيام الماضية.

من ناحيتهم استعرض قادة المناطق والوحدات مع رئيس هيئة الأركان العامة مجمل المهام التكتيكية والعملياتية في الجبهات والنجاحات المحققة في مسرح العمليات و ما لحق بعناصر المليشيات الكهنوتية الايرانية من خسائر فادحة في العتاد والارواح.


مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الحكومة ومكتب الامم المتحدة باليمن يطلقان الحملة الدولية لمنع تجنيد الاطفال
اختتام فعاليات ورشة العمل الخاصة بالقانون الدولي الإنساني
تظاهرة شعبية حاشدة بتعز للمطالبة بفتح الطرقات وفك الحصار
مليشيا الحوثي ترتكب 68 خرقاً للهدنة الأممية يوم الثلاثاء
وكيل المهرة يؤكد على أهمية دور الكشافة في نشر الوعي بين أوساط الشباب
معاون يناقش مع شركة صينية المساهمة بتقييم احتياجات المشاريع في عدن
صحة شبوة تتسلم أجهزة ومستلزمات الطبية دعما من منظمتي يمن ايد ومسلم ايد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا