الرئيس العليمي يحيي الاصطفاف الوطني والإقليمي الواسع ضد الانقلاب الحوثي الغاشم
حيا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، الاصطفاف الواسع للقوى الوطنية، والإقليمية ضد الانقلاب الحوثي الغاشم، على طريق استعادة الدولة وتحقيق السلام والاستقرار في اليمن.
الصحة العالمية تؤكد الابلاغ عن 92 اصابة بجدري القرود في 12 دولة معظمها في أوروبا
اكدت منظمة الصحة العالمية، إنه تم الإبلاغ عن 92 حالة مؤكدة و28 حالة يشتبه في إصابتها بجدري القرود من 12 دولة عضو لا يتوطن فيها الفيروس معظمها في أوروبا.
هيونداي الكورية تستثمر 5 مليارات دولار في الولايات المتحدة
اعلنت مجموعة هيونداي موتور الكورية الجنوبية، اليوم، إنها ستستثمر 5 مليارات دولار إضافية في الولايات المتحدة الامريكية لتطوير الروبوتات وبرامج القيادة الذاتية.
مبابي يجدد عقده مع باريس سان جرمان حتى العام 2025
اعلن رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، أن نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي جدد عقده مع فريق العاصمة حتى العام 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة الاتصالات تعلن استعدادها توفير خدمة الانترنت في مختلف المحافظات
[23/01/2022 12:22]
عدن – سبأنت

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، استعدادها التام القيام بربط الكايبلات البحرية والبرية المتوفرة وتمر عبر المحافظات المحررة باستخدام السعات العالية التي يمكن أن تخدم جميع القطاعات في مختلف محافظات الجمهورية، لاستئناف خدمة الانترنت المتوقفة.

وقالت المؤسسة في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه " من منطلق المسؤولية التي تقع على عاتقنا وحرصاً منا على عدم زيادة معاناة المواطنين، ونظراً لأهمية خدمة الإتصالات والإنترنت في الحياة اليومية وفي النشاطات الاقتصادية والمؤسسات الحكومية والخاصة، فإن المؤسسة مستعدة لربط المحافظات التي انقطعت عنها خدمة الإنترنت والمتصلة بالبوابة الدولية عبر محافظة الحديدة وربطها ببوابة عدن الدولية لاستئناف خدمة الإنترنت بعموم البلاد".

وأضاف البيان "بالرغم من تعتيم مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وعدم وضوحها حول أسباب انقطاع خدمة الانترنت، فإنه وفقاً للملاحظات المقدمة من الفنيين والمهندسين لدى المؤسسة العامة للاتصالات بأن الخلل يعود إلى تضرر المولد الكهربائي الواقع على بعد أمتار من المحطة والذي يغذي محطة فالكون في الحديدة الواقعة في مبنى تيليمن، وما يؤكد ذلك استمرار خدمة الانترنت لمدة ساعتين من خلال عملها بالبطاريات بعد إدعاء الحوثيين تعرض المحطة للقصف".

كما أشارت المؤسسة العامة للاتصالات، إلى أن الخلل حسب ملاحظات الفنيين والمهندسين قد يكون أيضاً ناتج عن حدوث إنقطاع في الكيبل الأرضي، وفي حال حدوث هذا فإن المؤسسة تملك الكفاءات والمعدات وبإمكانها إصلاحه خلال ساعات.


الرئيس العليمي يحيي الاصطفاف الوطني والإقليمي الواسع ضد الانقلاب الحوثي الغاشم
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من امين عام الامم المتحدة بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
البركاني يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الشدادي يشارك في أعمال المؤتمر الـ 33 الطارئ للإتحاد البرلماني العربي بالقاهرة
مجلي: المليشيا الحوثية ارتكبت أكثر من 4276 خرقاً للهدنة الاممية وترفض رفع الحصار عن مدينة تعز
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من سلطان عمان بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
مليشيا الحوثي ترتكب 116 خرقاً للهدنة الاممية خلال 48 ساعة
محافظ شبوة يفتتح المرحلة الأولى من هيئة مستشفى شبوة العام
نائب وزير النفط يبحث مع شركة سيلان الامريكية الفرص الاستثمارية للاستكشافات النفطية
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٢ للجمهورية اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا