تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
[23/01/2022 12:04]
الرياض - سبأنت
ادى اليمين الدستورية، اليوم، امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الدكتور محمد عبدالواحد الميتمي بمناسبة تعيينه سفيراً ومفوضاً فوق العادة لبلادنا لدى جمهورية الصين الشعبية، ومحمد صالح طريق بمناسبة تعينه سفيراً ومفوضاً فوق العادة لبلادنا لدى الجمهورية التركية.

وعقب اداء اليمين الدستورية، وجه فخامة الرئيس السفيرين بتكثيف جهودهما في هذه المرحلة الصعبة والحرجة التي تمر بها بلادنا وتحقيق فيها انتصارات ميدانية متوالية في مختلف الجبهات والتي تتطلب معها الفعل الدبلوماسي النشط والمواكب مع المجتمع الدولي لبلورة واقع اليمن وقضاياه، وما يعانيه الشعب اليمني جراء انقلاب المليشيا الحوثية الايرانية على مخرجات الحوار الوطني والتوافق الوطني خدمة لأجندة واهداف ايران التوسعية في المنطقة..مؤكداً انتصار الارادة اليمنية المدعومة دوليا.

وقال فخامة الرئيس " عليكما حسن تمثيل بلدكم وشعبكم في هذه الظروف الاستثنائية ليكون لكم شرف تمثيل بلدكم والاسهام في صنع مستقبل اليمن الاتحادي الجديد".

وحث رئيس الجمهورية الميتمي وطريق، على تمتين العلاقات الثنائية التأريخية بين بلادنا وجمهورية الصين الشعبية وجمهورية تركيا وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات والدفع بها الى آفاق رحبه..مشدداً على اهمية الاهتمام بابناء الجالية اليمنية والطلاب الدارسين في البلدين ومعالجة كافة الصعوبات والقضايا التي تواجههم..مؤكداً حرص الحكومة واهتمامها بابناء الجاليات اليمنية والطلاب اليمنيين الدارسين في مختلف دول العالم وتقديم كل الرعاية والاهتمام بهم.

من جانبهما عبر السفيرين عن خالص شكرهما وامتنانهما لفخامة الرئيس على هذه الثقة.. مؤكدين بأنهما سيبذلان قصارى جهودهما في تنفيذ المهام والواجبات الوطنية الملقاة على عاتقهما وستكون توجيهات فخامة الرئيس لهما بمثابة برنامج عمل يحدد أولوياتهما الملحة في خدمة وطنهم.


مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الالماني بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الرئيس العليمي يستقبل وفدا اقتصاديا ودبلوماسيا هولنديا
رئيس مجلس القيادة يؤكد اهمية الدعم البريطاني للإصلاحات الاقتصادية والخدمية في اليمن
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس التونسي بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا