مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
عقد مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعا جديدا اليوم الاربعاء، برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، لمناقشة المستجدات المحلية سياسيا واقتصاديا وعسكريا ضمن القضايا الملحة على جدول اعماله.
تحليق مشترك لمقاتلات امريكية ويابانية بعد اطلاق كوريا الشمالية صواريخ باليستية
أعلن الجيش الأمريكي وقوات الدفاع الذاتي اليابانية، اليوم، إن ثماني طائرات مقاتلة للبلدين حلقت معاً فوق بحر اليابان بعد أن أطلقت كوريا الشمالية في وقت سابق ثلاثة صواريخ سقطت في المياه التي تفصل بين اليابان وشبه الجزيرة الكورية.
المركزي الروسي يخفض سعر الفائدة الرئيسي بواقع 3 بالمائة إلى 11 بالمائة سنويا
قرر البنك المركزي الروسي، اليوم الخميس، خفض سعر الفائدة الرئيسي بواقع 3 بالمائة إلى 11 بالمائة سنويا، وجاء قرار المركزي مخالفاً لتوقعات الأسواق.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أحزاب التحالف الوطني تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على الإمارات
[18/01/2022 03:10]
عدن ـ سبأنت :
أدان التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية، الهجوم الإرهابي الذي أقدم عليه المتمرد الحوثي نيابة عن إيران ضد المنشآت المدنية والمدنيين في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أمس الاثنين.

وقالت أحزاب التحالف الوطني في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه: إن ذلك الهجوم هو عمل إرهابي بالوكالة يحول الأراضي اليمنية إلى مصدر للإرهاب ويحمل اليمنيين تبعات هذا التهديد الإرهابي ليس لدولة الإمارات الشقيقة فحسب وإنما لأمن المنطقة والعالم.

وأضافت: أن أحزاب التحالف الوطني ترى أن إستخدام الأراضي اليمنية لأعمال إرهابية بالوكالة يعد إستمراراً لنهج الحوثي العدواني على الشعب اليمني وشعوب المنطقة ويعرض اليمن وسمعته الدولية لأضرار يصعب تداركها، إذ أن إستخدام الأراضي اليمنية لأعمال إرهابية عمل يستعدي العالم كله لأنه يمثل تهديداً للأمن والسلام العالميين.

ودعا التحالف الوطني، الحكومة اليمنية والتحالف الداعم لها إلى العمل على إنهاء الإرهاب الحوثي ضد الشعب اليمني وجيرانه من خلال وضع إستراتيجية فاعلة لإستعادة الدولة وإسقاط الإنقلاب تنفيذاً للقرار الأممي 2216، وهذا هو الطريق الذي سيؤدي إلى إنهاء الإرهاب في اليمن ويضمن السلام بين اليمنيين وبين اليمن وجيرانه ويحمي السلم العالمي وضمان سلامة وأمن طرق التجارة الدولية في البحر الأحمر وينهي مصادر زعزعة الأمن والإستقرار في المنطقة والعالم.


مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
السفير الأصبحي يلتقي رئيس دائرة الشؤون القنصلية المغربية
اليمن تدعو المجتمع الدولي ومجلس الأمن لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المدنيين من الحوثيين
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الحكومة ومكتب الامم المتحدة باليمن يطلقان الحملة الدولية لمنع تجنيد الاطفال
اختتام فعاليات ورشة العمل الخاصة بالقانون الدولي الإنساني
تظاهرة شعبية حاشدة بتعز للمطالبة بفتح الطرقات وفك الحصار
مليشيا الحوثي ترتكب 68 خرقاً للهدنة الأممية يوم الثلاثاء
وكيل المهرة يؤكد على أهمية دور الكشافة في نشر الوعي بين أوساط الشباب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا