تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هيئة رئاسة مجلس النواب تدين هجوم المليشيات الحوثية الارهابية على مطار ابوظبي
[17/01/2022 03:23]
عدن - سبأنت
أدانت هيئة رئاسة مجلس النواب، الهجوم الارهابي الذي نفذته مليشيات الحوثي الإرهابية على مطار ابوظبي الدولي بدولة الامارات العربية المتحدة باستخدام مسيرات مفخخة وسقط فيه مدنيين ابرياء.

وعبرت هيئة رئاسة مجلس النواب في بيان لها، عن ادانتها بأشد العبارات هذا العمل الارهابي الشنيع الذي يستهدف المنشآت والأعيان المدنية في الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، اضافة الى استهداف سلامة وامن الملاحة الدولية في البحر ومطارات الدول المجاورة .

وقال البيان " ان تلك الاعمال الارهابية تؤكد تأكيداً قاطعاً بأن المليشيات الحوثية باتت أداة تخريب وتهديد لأمن المنطقة والعالم وبأنها تشكل اختراقاً ايرانياً لأمن وسلامة المنطقة وعلى النحو الذي يقتضي تكاتف العالم تجاه هذا الخطر وبما يستوجب العمل على بتر هذه الأيدي المأجورة التي يزداد خطرها وتهديدها لسبل العيش والسلام" .

وأكدت هيئة رئاسة مجلس النواب، وقوفها الى جانب الاشقاء في دولة الامارات قيادة وحكومة وشعباً وتدعم كل الاجراءات والتدابير التي يتخذها التحالف العربي لحماية مواطنيه ومنشآته..منوهة الى ضرورة كبح جماح هذه العصابة التي تمارس العنف والارهاب بأبشع صوره لأهمية فاعلية قوة الرد من خلال الاستمرار في وتيرة الجبهات على النحو الذي الحق الهزائم المخزية بالمليشيات لكسر ايديها واقتلاعها.

وعبرت هيئة رئاسة مجلس النواب، عن تعازيها العميقة للقيادة السياسية في دولة الامارات العربية المتحدة وشعبها في ضحايا هذه العملية الارهابية الجبانة .


تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
وزير الشباب والرياضة يُسلم رئاسة الدورة، 45 إلى نظيره المصري
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا