مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
[17/01/2022 09:11]
الرياض - سبأنت
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله لوكا مودريتش في الدقيقة 38 من زمن الشوط الاول من المباراة، فيما تمكن كريم بنزيمة من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

وأضاع نجم بيلباو راؤول غارسيا فرصة ذهبية لتلقيص الفارق في الدقيقة الـ88 من زمن الشوط الثاني من المباراة عندما أهدر ركلة جزاء تصدى لها ببراعة حارس ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا.

وتلقى إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد بطاقة حمراء في الدقيقة 87 بسبب لمسة يد أسفرت عن ركلة جزاء نفذها راؤول غارسيا لاعب بيلباو وأنقذها الحارس تيبو كورتوا بقدمه اليسرى ببراعة.

وهذه هي المرة الثانية عشرة التي يتوج فيها الريال باللقب، فيما سبق لأتلتيك بلباو التتويج باللقب ثلاث مرات سابقة كان آخرها نسخة 2020.

وكان ريال مدريد قد فاز على برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين قبل نهائي كأس السوبر بعد وقت إضافي، بينما تفوق بيلباو بهدفين مقابل هدف على أتلتيكو مدريد.



انعقاد الاجتماع الـ67 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
ميلان يتوج بطلاً للدوري الايطالي للمرة الأولى منذ العام 2011م
مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه
مبابي يجدد عقده مع باريس سان جرمان حتى العام 2025
ريال مدريد يتعادل سلباً مع ريال بيتيس في ختام الدوري الإسباني
الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال
آينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلاً للدوري الأوروبي لكرة القدم
ليفربول يقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي الى نقطة واحدة
ليفربول يقيّم إصابتي صلاح وفان دايك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا