مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الداخلية تعلن عن صدور قرارات ترقيات وزارية لمنتسبيها
[15/01/2022 04:53]
سيئون - سبأنت
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، عن صدور قرارات لوزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان بترقيات لمنتسبي الوزارة المستحقين قانوناً للترقية من الضباط والافراد المرفوعة من المجلس الأعلى للشرطة.

وقال مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية وقضاء الشرطة العميد دكتور طارق النسي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "صدرت قرارات وزارية بالترقيات المستحقة قانوناً المرفوعة من المجلس الأعلى للشرطة بتاريخ 13 ديسمبر 2021م وفقاً لتوجيهات وزير الداخلية لمنح حقوقهم المشروعة من الترقيات القانونية التي توقفت منذ عشر سنوات نظراً للأحداث التي مر بها الوطن اثر الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية".

وأضاف العميد النسي "تم ترقية عدد 4852 من الضباط في ترقيات مختلفة حسب الاستحقاق القانوني ورفع كشوفات لفخامة رئيس الجمهورية لترقية عدد 2701 الى رتبة لواء وعميد وعقيد وعدد 5600 فرد وصف ضابط بترقيتهم الى رتبة ملازم ثاني للذين خدمتهم اكثر من عشرين سنة"..مبيناً بأنه تم ترقية عدد 92799 فرد وصف ضابط للرتب المستحقة قانوناً.

وأكد حرص وزير الداخلية على متابعته المستمرة واشرافه على سرعة انجاز كشوفات الترقيات للمستحقين من منتسبي الوزارة..مشيراً الى ان وزير الداخلية اصدر توجيه عاجل الى إدارتي شؤون الضباط والافراد بسرعة تعميم قرارات الترقيات باصدار بلاغات نشر الى مدراء أمن المحافظات المحررة بإنزال لهم القوائم التي اصدرت بهم ترقيات مستحقة واصدار البطائق العسكرية .


مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
سفارة اليمن في كينيا تحتفل بالعيد الوطني ٢٢ مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا