تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
[15/01/2022 04:41]
الرياض - سبأنت
اطلع فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، خلال اتصالٍ هاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، على مجمل الاوضاع في محافظة مارب، وسير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني والوية العمالقة ورجال المقاومة الشعبية والقبائل في جبهات القتال جنوب مأرب.

واشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والوية العمالقة والمقاومة والقبائل في الجبهات جنوب محافظة مأرب.. مشدداً على ضرورة مواصلة تلك الانتصارات ودحر المليشيات الايرانية وفرض هيبة الدولة والنظام القانون وتقديم كافة اوجه الدعم لتلك المناطق المحررة في كافة المجالات الخدمية والتنموية لاسيما الصحية والتعليمية والكهرباء والمياه.

واكد فخامة الرئيس، على اهمية شحذ الهمم ورص الصفوف والوقوف جنباً الى جنب ابطال الجيش والوية العمالقة والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً وكسر شوكة إيران ومشروعها التدميري والفوضوي في اليمن والمنطقة.. مشيداً بموقف التحالف الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والمشاركة الفاعلة للأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة وما يقدمونه من جهود كبيرة ودعم سخي لليمن وجيشه الوطني في هذه المعركة التاريخية الفاصلة في تأريخ اليمن والمنطقة.

وقال رئيس الجمهورية "ان الشعب اليمني قدم قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل انتصار اليمن على المشروع الفارسي، وان النصر حليف الشعب اليمني في هذه المعركة التي يخوضها ابناء الشعب اليمني من اقصى شماله الى اقصى جنوبه ومن شرقه الى غربه بمشاركة ودعم سخي من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية ، ولن تذهب تلك التضحيات هدراً، بل انها ستتوج بانتصارات كبيرة للثورة والجمهورية واليمن الاتحادي وسيرفرف علم الجمهورية اليمنية خفاقاً في السهول والجبال والوديان والشعاب رغماً عن كل المتأمرين والخونة ومن باعوا انفسهم رخيصة للشيطان".. مشيراً الى ان تلك التصرفات التي ترتكبها المليشيات في القتل والتدمير واقلاق الممرات المائية الدولية ماهي الا تأكيد اضافي على تبعيتها لإيران وتنفيذ مخططاتها التدميرية في المنطقة.

وحمل رئيس الجمهورية، محافظ مأرب، نقل تحياته الى كافة الابطال في ميادين العزة والكرامة والفداء.. مترحماً على الشهداء ومتمنياً للجرحى الشفاء العاجل.

من جهته، استعرض محافظ مأرب الاوضاع العامة في المحافظة وكذلك سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش والوية العمالقة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف الجبهات.. مثمناً جهود فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة للأوضاع في محافظة مارب.



مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الالماني بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الرئيس العليمي يستقبل وفدا اقتصاديا ودبلوماسيا هولنديا
رئيس مجلس القيادة يؤكد اهمية الدعم البريطاني للإصلاحات الاقتصادية والخدمية في اليمن
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس التونسي بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا