الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
قدم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، تعازيهم والشعب اليمني، الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة والى الشعب الاماراتي الشقيق، في وفاة فقيد الامة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
انتخاب حسن شيخ محمود رئيساً للصومال
انتخب حسن شيخ محمود رئيساً جديداً للصومال، بعد انتخابات اقتصر فيها حق التصويت فقط على نواب البلاد، وحصوله على 214 صوتاً مقابل حصول فارماجو على 110 أصوات.
ارتفاع أسعار القمح العالمية بعد قرار الهند حظر تصديره
ارتفع سعر القمح في الأسواق العالمية بعد أن حظرت الهند تصديره، حيث زاد مؤشر القمح القياسي بنسبة 5.9 في المئة في شيكاغو، وهو أعلى مستوى له خلال شهرين.
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
توج نادي ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
[15/01/2022 04:02]
الرياض – سبأنت :

اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.

واشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العز والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية تجاه شعبنا وطننا وهويتنا.. محملاً إياه نقل تحياته وتهانيه وتبريكاته لحماة الوطن المرابطين في مواقع الشرف والفداء ويقدمون التضحيات لنصرة وطنهم ومجتمعهم وهويتهم.

واكد فخامة الرئيس، ان التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الايرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الابرياء والنازحين بمأرب ومختلف المحافظات الاخرى سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل وستظل تضحيات وصمود الابطال محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وثمن فخامة الرئيس دعم ومساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومشاركة فاعلة من الاشقاء في دولة الأمارات العربية المتحدة لعملية تحرير اليمن من تسلط المليشيات الانقلابية من خلال تقديم الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة.. مؤكداً تقدير اليمنيين وقياداته الشرعية لهذا الدعم في سبيل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة وحماية الهوية اليمنية من مخططات المشروع الإيراني.

من جانبه، قدم وزير الدفاع لفخامة الرئيس تقرير عن سير العمليات العسكرية التي يحققها الجيش الوطني والتي توجت بتحرير عدد من المناطق في عدد من الجبهات.. مؤكدا ان معنويات افراد الجيش عالية في مختلف الجبهات.



الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الصومالي الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنىء الرئيس الكوستاريكي الجديد
الرئيس العليمي يهنىء الشيخ محمد بن زايد بمناسبة نيله الثقة رئيسا للامارات
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي ولي عهد ابو ظبي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
الرئيس العليمي يؤكد الالتزام بالهدنة الانسانية وكافة المساعي لتمديدها
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجدد دعمه للهدنة الإنسانية بكافة بنودها
الرئيس المصري يؤكد دعم بلاده الكامل لليمن لاستكمال آليات إدارة الدولة
صدور قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيين الدكتور يحيى الشعيبي مديراً لمكتب الرئاسة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح منظار القولون
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا