رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
فرنسا تلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية الخاصة بفيروس كورونا
اعلنت السلطات الصحية الفرنسية، انها ستلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية في البلاد الخاصة بفيروس كورونا المستجد اعتباراً من، اليوم السبت، جراء عدم تلقي الأشخاص المعنيين للجرعة المعززة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا بعد سبعة أشهر كحد أقصى.
نمو الاقتصاد الألماني بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021م
سجل الاقتصاد الألماني نمواً بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021 بعد عام آخر من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) والقيود المرتبطة بالوباء وضغوط سلسلة التوريد، وذلك بما يتماشى مع التوقعات.
المنتخب المغربي يتأهل إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا
تأهل المنتخب المغربي إلى الدور ثمن النهائي في أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره جزر القمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين مشروع تمكين الشباب بمحافظة عدن
[14/01/2022 03:19]
عدن ـ سبأنت

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة عدن أمس مشروع دعم وتمكين الشباب لتحسين سبل العيش في اليمن.

ويتضمن المشروع تمكين الشباب والفتيات من خلال إكسابهم مهارات مهنية وحرفية، لتحسين مستوى معيشتهم وتعزيز تعافيهم الاقتصادي، عبر برامج تدريب مهني مقدمة لهم في المجالات الأكثر طلبًا في سوق العمل، وهي التمديدات الكهربائية وصيانة الجوالات والتبريد والتكييف والخياطة والتطريز وصناعة المعجنات وصيانة السيارات والدارجات والتصوير والمونتاج، ورفع قدراتهم في مجالات التسويق وإدارة المشاريع الصغيرة، إلى جانب تسليمهم منح متكاملة تمكنهم من إنشاء مشاريعهم الخاصة ودخول سوق العمل باقتدار.

ويستفيد من المشروع 1,250 شابًا وشابة بواقع 7 آلاف و500 أسرة في محافظات عدن، مأرب، حضرموت، المهرة، الساحل الغربي، لحج، شبوة، سقطرى.

وفي محافظة المهرة يواصل مركز الغسيل الكلوي بمديرية الغيضة تقديم خدماته الطبية للمستفيدين بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
واستقبل المركز خلال شهر ديسمبر 2021م 159 مريضًا منهم 43 حصلوا على 448 جلسة غسيل كلوي، منها 432 جلسة مجدولة و 16 جلسة إسعافية، فيما تلقى 116 مريضًا خدمات المعاينة والفحوصات الطبية في عيادة أمراض الكلى، حيث بلغت نسبة المستفيدين من الذكور 59% والإناث 41%، بينما بلغت نسبة المقيمين 96% والنازحين 3% واللاجئين 1%.



رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
‏الارياني: الجيش والعمالقة بإسناد التحالف يواصلون التقدم وتحرير مناطق استراتيجية جنوب مأرب
قائد القوات المشتركة يؤكد استمرار تقديم الدعم والاسناد للجيش الوطني والوياته العسكرية
وزارة الداخلية تعلن عن صدور قرارات ترقيات وزارية لمنتسبيها
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
مكتب وحدة مخيمات النازحين بالمهرة يناقش خطة العمل للعام 2022م
430 مبرزاً بمأرب يشاركون في برنامح تدريبي في مجالي الحاسوب واللغة الإنجليزية
اليعيسي: قواتنا تتقدم في كل المحاور جنوب مأرب والمليشيا الإيرانية في حالة انهيار
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
مكتب الثقافة بمأرب يدشن برنامجه الثقافي بصباحية شعرية لأربع شاعرات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا