رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
فرنسا تلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية الخاصة بفيروس كورونا
اعلنت السلطات الصحية الفرنسية، انها ستلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية في البلاد الخاصة بفيروس كورونا المستجد اعتباراً من، اليوم السبت، جراء عدم تلقي الأشخاص المعنيين للجرعة المعززة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا بعد سبعة أشهر كحد أقصى.
نمو الاقتصاد الألماني بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021م
سجل الاقتصاد الألماني نمواً بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021 بعد عام آخر من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) والقيود المرتبطة بالوباء وضغوط سلسلة التوريد، وذلك بما يتماشى مع التوقعات.
المنتخب المغربي يتأهل إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا
تأهل المنتخب المغربي إلى الدور ثمن النهائي في أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره جزر القمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعتمد نتيجة تونس ومالي
[14/01/2022 02:36]

مالي ـ سبأنت

برر مسؤول من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) القرار الصادر ليل الخميس، برفض احتجاج منتخب تونس على إنهاء مباراته ضد مالي قبل الأوان، واعتماد فوز الأخير بهدف نظيف، في دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا.

وقال الكاف في بيان: "بعد الاطلاع على احتجاج تونس وتقرير جميع مسؤولي المباراة، قررت اللجنة المنظمة رفض احتجاج المنتخب التونسي واعتماد نتيجة المباراة 1-0 لصالح مالي".

وقال المسؤول لوكالة "فرانس برس"، إنه "كان يتعين إنهاء المباراة مع 3 دقائق متبقية، لكن المنتخب التونسي لم يعد إلى أرض الملعب مما دفع الحكم لإنهائها".

وفي حادثة غريبة ونادرة، شهدت المباراة نهاية جدلية عندما أطلق الحكم الزامبي جاني سيكازوي صافرة النهاية في الدقيقة 89:42، أي قبل نهاية الوقت الأصلي، علما أنه من البديهي ومن المتوقع أن يكون هناك وقت بدل عن ضائع، وسط اعتراض شديد من الجهاز الفني ولاعبي المنتخب التونسي، إلا أن الحكم لم يستأنفها.

وكان قام بذلك أيضا في الدقيقة 86 معلنا نهاية المباراة، قبل أن يتنبه أنه على خطأ ويكمل المواجهة.

وأثارت هذه النهاية غضب الجهاز الفني التونسي واللاعبين، واقترب المدير الفني منذر الكبير من الحكم مشيرا إلى ساعته ليقول له إن الوقت لم ينته بعد لكن من دون جدوى، قبل أن يخرج الطاقم التحكيمي بمرافقة أمنية.
وبعد دقائق من دخول اللاعبين الى غرفة تبديل الملابس، عاد أحد مساعدي الحكم الرئيسي واستُدعي المنتخبان مجددا إلى أرض الملعب لاستكمال المواجهة، وفي حين عاد لاعبو مالي لم يعد نظراؤهم التونسيون.


المنتخب المغربي يتأهل إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا
الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعتمد نتيجة تونس ومالي
ريال مدريد يقصي برشلونة ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني
إنتر ميلان يتوج بلقب السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس
مصر تخسر أمام نيجيريا في بداية مشوارها بكأس أمم إفريقيا 2022
المنتخب المغربي يتغلب على نظيره الغاني بهدف دون رد في أمم إفريقيا
باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام ليون
انطلاق بطولة كأس امم افريقيا في نسختها الـ 33 في الكاميرون
مفاوضات ليفربول مع بوغبا تعلق تجديد عقد صلاح
الهلال السعودي يتوج بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الفيصلي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا