رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
فرنسا تلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية الخاصة بفيروس كورونا
اعلنت السلطات الصحية الفرنسية، انها ستلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية في البلاد الخاصة بفيروس كورونا المستجد اعتباراً من، اليوم السبت، جراء عدم تلقي الأشخاص المعنيين للجرعة المعززة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا بعد سبعة أشهر كحد أقصى.
نمو الاقتصاد الألماني بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021م
سجل الاقتصاد الألماني نمواً بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021 بعد عام آخر من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) والقيود المرتبطة بالوباء وضغوط سلسلة التوريد، وذلك بما يتماشى مع التوقعات.
المنتخب المغربي يتأهل إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا
تأهل المنتخب المغربي إلى الدور ثمن النهائي في أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره جزر القمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المخاوف ترفع اسعار النفط
[14/01/2022 12:16]

موسكو ـ سبأنت

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الجمعة، في ظل مخاوف اقتصادية على الطلب على الخام على المدى القريب بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وبحلول الساعة 11:20 بتوقيت موسكو، ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 0.37% إلى 82.42 دولار للبرميل.

فيما صعدت العقود الآجلة لخام "برنت" بنسبة 0.51% إلى 84.90 دولار للبرميل، وفقا لبيانات موقع "بلومبرغ".

وجاء الارتفاع في وقت نقلت فيه وسائل إعلام عن مصادر، أن الصين ستفرج عن كميات من الخام من مخزوناتها الاستراتيجية الوطنية خلال عطلة رأس السنة القمرية الجديدة التي تبدأ في الأول من فبراير 2022، وذلك كجزء من خطة تنسقها الولايات المتحدة مع مستهلكين رئيسيين آخرين لخفض الأسعار العالمية.

وعلى حد ما ذكرته المصادر، فإن الصين وافقت في أواخر عام 2021 على سحب كميات من النفط من المخزونات وذلك اعتمادا على مستويات أسعار الذهب الأسود في الأسواق.



نمو الاقتصاد الألماني بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021م
المخاوف ترفع اسعار النفط
تراجع اسعار النفط وسط توقعات متباينة للطلب
مصر تتجه لانشاء اول مصفاة معتمدة للذهب
الأمم المتّحدة: تمويل الخطة الجديدة لمساعدة افغانستان يتطلب 5 مليارات دولار
النفط يتراجع نتيجة لارتفاع الاصابات بفيروس كورونا
(الفاو) :اسعار الغذاء العالمية تراجعت بشكل طفيف في ديسمبر المنصرم
البتكوين تسجل اكبر تراجع منذ سبتمبر المنصرم بنسبة 3.5 بالمائة
الدين الخارجي لمصر يسجل اعلى تراجع منذ ٦ سنوات
انخفاض احتياطي النقد الأجنبي لكوريا الجنوبية للشهر الثاني على التوالي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا