رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
اطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين في كنيس يهودي بتكساس
أعلن حاكم ولاية تكساس الأمريكية غريغ أبوت اطلاق سراح جميع الرهائن الذين احتجزهم مسلح في كنيس يهودي بمدينة كوليفيل لساعات دون أن يصابوا بأذى.
تسلا تتجه الى موزمبيق
تتجه شركة تسلا إلى موزمبيق للحصول على مكون رئيسي في بطاريات السيارات الكهربائية الخاصة بها، فيما يعتقد محللون أنها أول صفقة من نوعها لتقليل اعتمادها على الصين في الحصول على الغرافيت.
مصر تفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا
فاز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة أجاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليًا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
دائرة التوجيه المعنوي تدشن العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022
[13/01/2022 04:28]
مأرب - سبأنت
دشنت دائرة التوجيه المعنوي، اليوم الخميس، العام التدريبي والقتالي والمعنوي للعام 2022م.

وفي التدشين نقل رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، إلى ضباط وصف وجنود الدائرة تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، مهنئاً إياهم بالعام الجديد الذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأشاد بالانتصارات الكبيرة والمتوالية في مختلف جبهات القتال.. معبراً عن شكره لقادة وضباط وصف وأفراد الجيش وقوات العمالقة ورجال القبائل على ما يسطرونه من ملاحم خالدة وما يقدمونه من تضحيات من أجل الدين والوطن..معبراً عن الشكر والتقدير للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم لليمن والقوات المسلحة اليمنية في معركة العروبة للخلاص من الآفة الحوثية الإيرانية الخبيثة.

وأكد الفريق بن عزيز، أن هذا العام سيكون- بإذن الله- عام النصر المؤزر ضد أعداء اليمن وتحرير كل شبر في البلاد من الكهنوت الحوثي ومن وراءه..مؤكداً أن مليشيا الحوثي ما هي إلا أداة تنفذ أجندة إيران لتدمير اليمن والمنطقة العربية ولن يمر هذا المشروع التدميري.

وتطرق رئيس الأركان إلى أهمية الرسالة العظيمة الملقاة على دائرة التوجيه المعنوي لتواكب المعركة الوطنية الفاصلة..مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والتضحية والصبر لإيصال هذه الرسالة وغرس الثقافة العسكرية الصحيحة وحب اليمن في أذهان وعقول منتسبي الجيش وإسناد مهمتهم لتحقيق الأمن والإستقرار لليمن. مؤكداً دعم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان للدائرة لتتمكّن من تأدية رسالتها السامية على الوجه الأمثل.

من جهته، قال مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول " إن الانتصارات التي نعيشها اليوم على يد جيشنا الوطني وقوات العمالقة ومقاومتنا الشعبية وأبناء القبائل ومساندة إخواننا في التحالف أكدت أن المليشيا الحوثية أوهن من بيت العنكبوت وأن اليمنيين في صف واحد وهمهم وشعارهم اليمن أولًا وثانيًا وفوق الجميع وتتسع للجميع"..مستعرضاً في كلمته الأعمال التي أنجزتها الدائرة خلال العام المنصرم ٢٠٢١ وخططها للعام الجديد.

وجرى نهاية الحفل الذي تخلله وصلات غنائية وقصائد شعرية وكلمات توجيهية، تكريم المبرزين من منتسبي الدائرة.


رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
‏الارياني: الجيش والعمالقة بإسناد التحالف يواصلون التقدم وتحرير مناطق استراتيجية جنوب مأرب
قائد القوات المشتركة يؤكد استمرار تقديم الدعم والاسناد للجيش الوطني والوياته العسكرية
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
اليعيسي: قواتنا تتقدم في كل المحاور جنوب مأرب والمليشيا الإيرانية في حالة انهيار
مكتب الثقافة بمأرب يدشن برنامجه الثقافي بصباحية شعرية لأربع شاعرات
قوات الأمن الخاصة بمأرب تدشن عامها التدريبي الجديد 2022م
الزعوري: إعاقة مليشيات الحوثي للعمليات الإنسانية ونهب المساعدات تزيد من تردي الوضع الإنساني
التحالف: الطرق القادمة من محافظتي مأرب و البيضاء الى مديريات حريب وعين وبيحان وعسيلان مناطق عمليات
السفير السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندي تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا