رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
اطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين في كنيس يهودي بتكساس
أعلن حاكم ولاية تكساس الأمريكية غريغ أبوت اطلاق سراح جميع الرهائن الذين احتجزهم مسلح في كنيس يهودي بمدينة كوليفيل لساعات دون أن يصابوا بأذى.
نمو الاقتصاد الألماني بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021م
سجل الاقتصاد الألماني نمواً بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021 بعد عام آخر من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) والقيود المرتبطة بالوباء وضغوط سلسلة التوريد، وذلك بما يتماشى مع التوقعات.
مصر تفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا
فاز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة أجاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليًا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جامعة إقليم سبأ تقر اعتماد توصيف 32 برنامجاً أكاديمياً في مساقي البكالوريوس والماجستير
[13/01/2022 02:43]
مأرب - سبأنت
أقرت جامعة إقليم سبأ، اليوم، اعتماد توصيف 32 برنامجاً أكاديمياً في مساقي البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات وفقاً للمعايير والمرجعيات الأكاديمية المحلية والإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال فعالية نظمها مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في الجامعة، لإشهار التوصيفات المعتمدة تـحـت شـعـار (نحو مخرجات تعليمية متميزة) بحضور وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ووكيلا محافظتي مأرب والجوف عبدالله الباكري وعبدالله الحاشدي.

وأشاد وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي في كلمته التي القاها عبر الاتصال المرئي، بما حققته جامعة إقليم سبأ من نجاحات كبيرة وإنجازات ملموسة خلال الـ 5 السنوات الماضية..مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية للجامعة ومساهمتها الواضحة في ما تشهده الجامعة من تطوير مستمر وتحسين مستوى جودة مخرجاتها.

كما أشاد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، بما تشهده الجامعة من تطوير مستمر في مدخلات التعليم وتحديثها المتواصل لمناهجها التعليمية وفقا لمتغيرات ومتطلبات العصر و بما يلبي احتياجات سوق العمل.

من جهته أكد رئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي، أهمية اعتماد هذه البرامج الأكاديمية لتعزيز الثقة بمخرجات الجامعة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي باعتبارها جامعة ناشئة فضلا عن تعزيز إسهامها في التنمية المحلية على مستوى المحافظة والوطن .

بدوره أوضح عميد مركز التطوير الأكاديمي الدكتورعمر ردمان، بأن البرامج التي جرى اعتمادها اليوم جاءت بعد دراسة كافة البرامج المماثلة في الجامعات العربية والأجنبية وموائمتها مع خصوصية الجامعة ووفقا للمعايير الدولية والوطنية للاعتماد الأكاديمي.


رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
‏الارياني: الجيش والعمالقة بإسناد التحالف يواصلون التقدم وتحرير مناطق استراتيجية جنوب مأرب
قائد القوات المشتركة يؤكد استمرار تقديم الدعم والاسناد للجيش الوطني والوياته العسكرية
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
اليعيسي: قواتنا تتقدم في كل المحاور جنوب مأرب والمليشيا الإيرانية في حالة انهيار
مكتب الثقافة بمأرب يدشن برنامجه الثقافي بصباحية شعرية لأربع شاعرات
قوات الأمن الخاصة بمأرب تدشن عامها التدريبي الجديد 2022م
الزعوري: إعاقة مليشيات الحوثي للعمليات الإنسانية ونهب المساعدات تزيد من تردي الوضع الإنساني
التحالف: الطرق القادمة من محافظتي مأرب و البيضاء الى مديريات حريب وعين وبيحان وعسيلان مناطق عمليات
السفير السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندي تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا