مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن المدن المحاصرة
اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم السبت، على تقارير بشأن الوضع العسكري والاقتصادي، اضافة الى مستجدات المفاوضات الجارية لإنهاء حصار المليشيات الحوثية عن مدينة تعز، والمحافظات الاخرى.
كييف قد تنسحب من اخر جيب لقواتها في لوغانسك
في تغير كبير لتطورات الحرب الروسية الأوكرانية الدائرة منذ 24 فبراير، أعلنت كييف، يوم الجمعة، أن قواتها قد تضطر للانسحاب من آخر جيب للمقاومة في لوغانسك، وذلك لتجنب الوقوع في عمليات أسر مع التقدم السريع الذي تحققه القوات الروسية.
شركة لينوفو الصينية تحقق ايرادات تأريخية
حققت مجموعة "لينوفو" الصينية نتائج قياسيّة لكامل السنة المالية، فضلاً عن زيادة تاريخية في كلّ من الأرباح والإيرادات.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
[04/01/2022 06:07]
الرياض - سبأنت :

اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج البحسني.

وخلال الاتصال أثنى فخامة الرئيس، بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لتحقيق الاستقرار المنشود بالمحافظة.. مؤكداً على أهمية التكامل والتعاون والتنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة في إطار المحافظة.. مشيداً بالوعي الذي يتحلى به أبناء المحافظة والذي سينعكس بدوره إيجاباً من خلال الاستقرار ومشاريع البناء والتنمية.

ووجه رئيس الجمهورية المحافظ بالعمل بشكل عاجل بالالتحام بأبناء المحافظة للدفاع عن حضرموت وابناءها ومضاعفة الجهود في تلبيه مطالب ومتطلبات أبناء المحافظة والعمل على حل كل الاشكاليات القائمة، كما وجه فخامته الحكومة بالاهتمام العاجل بحضرموت، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وتوفير احتياجاتها وإعطاء أولوية في عملية التنمية لأبناء محافظة حضرموت.

وأكد فخامة رئيس الجمهورية ان المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد توجب على الجميع توحيد الجهود والامكانيات لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلانية ومشروعها التدميري الذي يستهدف كل أبناء الشعب اليمني.

وشدد فخامة الرئيس، على ضرورة اضطلاع الحكومة واجهزتها التنفيذية المختلفة بواجباتها بتقديم الخدمات الضرورية لأبناء المحافظة.

وقدم محافظ حضرموت، خلال الاتصال، لفخامة رئيس الجمهورية موجز عن الأوضاع الأمنية وسير العملية التنموية والخدمية وأداء المؤسسات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.. مشيرا الى ان النجاحات التي حققتها المحافظة في مختلف المجالات، كانت نتاج جهود كبيرة للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة.



مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن المدن المحاصرة
رئيس مجلس القيادة يبعث برقية عزاء للرئيس السابق
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الالماني بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الرئيس العليمي يستقبل وفدا اقتصاديا ودبلوماسيا هولنديا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا