رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف
[18/12/2021 04:50]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي للاطلاع على المستجدات في المحافظة وأوضاع النازحين جراء انقلاب ميليشيا الحوثي الكهنوتية الإيرانية.

وأشاد نائب الرئيس، بالبطولات التي يسطرها المقاتلون الأبطال من أبناء الجيش والمقاومة ورجال القبائل الأحرار ضد ميليشيا الكهنوت في جبهات المحافظة والانتصارات التي يحققونها لاستكمال التحرير وردع مشروع إيران التخريبي.

وحث نائب رئيس الجمهورية، على ضرورة بذل المزيد من الجهود في مقارعة فلول الإمامة الكهنوتية وكسر غرورها وردعها عن ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق أبناء الشعب اليمني، معبراً عن تقديره للدور الأخوي الصادق للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندتهم لشعبنا اليمني في شتى المجالات.

ونوه نائب الرئيس، إلى مختلف الجرائم التي تمارسها ميليشيا الانقلاب الكهنوتية بحق المدنيين والنازحين واستهداف المخيمات والمناطق الآهلة بالسكان والأعيان المدنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيراً إلى أن استمرار تصعيد الميليشيات الانقلابية يثبت ارتهانها الكامل لملالي طهران الرافض لإحلال السلام.

من جانبه عبر محافظ الجوف عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً وقوف أبناء الجوف ورجال القبائل الأحرار إلى جانب إخوانهم من أبطال القوات المسلحة في المعركة الوطنية المقدّسة حتى تحرير ما تبقى من المناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية الإيرانية.


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس الوزراء يهنئ العمال بعيدهم ويؤكد الحرص على حل مشاكلهم في الفترة القادمة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع على نشاط السلطة المحلية بمحافظة شبوة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة المناضل اللواء أحمد مساعد
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
مناقشة إجراءات تعزيز شبكة كهرباء مديرية حريضة بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا