الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
قال قائد اللواء 55 مشاة العميد الركن علي الحميدي " ان الجيش الوطني كبد ميليشيا الحوثي الارهابية اليوم خسائر فادحة في الارواح والعتاد في جبهات جنوب مأرب ".
موسكو تحذر واشنطن من تجاهل مطالبها الأمنية
أعلنت موسكو أن وزير الخارجي الروسي، سيرغي لافروف، حذر نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، من أن استمرار تجاهل الولايات المتحدة لمباعث قلق روسيا الأمنية سيؤدي إلى "أخطر العواقب".
واشنطن تفاوض قطر لتزويد اوروبا بالغاز في حال اجتياح اوكرانيا
ذكرت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي إدارة الرئيس جو بايدن تحدثوا مع قطر حول إمكانية إمداد الدوحة لأوروبا بالغاز المسال في حال "غزت روسيا أوكرانيا".
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
[04/12/2021 06:08]
مأرب - سبأنت

أكد وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي و الديني وتعزيز التعاون والتنسيق بين رجال الإعلام والعلماء والدعاة والمرشدين بما يوحد الصف الوطني ويعزز أواصر اللحمة الوطنية بين مختلف القوى الوطنية المناهضة لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وشدد الوزير شبيبة خلال لقائه، اليوم، بممثلي وسائل الإعلام الرسمية ودائرة التوجيه المعنوي ومراسلي القنوات الفضائية والإذاعات المحلية في مدينة مأرب، على ضرورة إيجاد آلية عمل مشتركة من شأنها أن توحد الخطاب الإعلامي والديني وترشدهما في خدمة القضية الوطنية والدفاع عن قيم ومبادئ وأهداف الثورة والجمهوية وحماية المكتسبات الوطنية.

وحث الجميع على الاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن والتي تتطلب التركيز على تحصين المجتمع وإشعاره بخطر جماعة الحوثي وفكرها المتطرف الذي يستهدف العقيدة والشريعة والوطن وفضح ممارساتها وجرائمها البشعة بحق اليمنيين .

ودعا الوزير شبيبة، الى مضاعفة الجهود وتوحيدها وتعزيز الشراكة بين رجال الدين والإعلام في معركة الوعي ضد المليشيات الإمامية الكهنوتية ومحاربة فكرها الضال والمنحرف والتصدي لأكاذيبها وشائعاتها ومساندة أبطال الجيش والمقاومة ورفع معنوياتهم وإبراز بطولاتهم وتضحياتهم في المعركة الوطنية لتحرير اليمن من أذناب إيران.


الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
التحالف ينفي استهداف مركز احتجاز بمحافظة صعدة
شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الامريكي والقائم باعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا