رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
[04/12/2021 11:57]
الرياض - سبأنت
اشاد فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنوداً برجال المقاومة الشعبية الباسلة في مختلف جبهات محافظة مأرب العزة والشموخ والتأريخ والحضارة.

وشدد فخامة الرئيس، خلال اتصاله الهاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، على ضرورة توحيد كافة الجهود وحشد الطاقات ورص الصفوف في هذه المعركة التي يخوضها الابطال في ساحة الكرامة والعزة والشرف في مواجهة عصابات التمرد والانقلاب الحوثي دفاعاً عن الارض والعرض وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني ودحر المشروع الامامي التخلفي الاستبدادي وكذا دحر المشروع الفارسي وكسر تمدده في المنطقة عبر اذرعه المختلفة من العناصر المأجورة.

وقال رئيس الجمهورية " ان معركتنا ستنتصر لامحالة على هذه العصابة المتمردة التي تحاول مراراً التهرب من تنفيذ بنود الاتفاقيات والجنوح للسلام ووقف نزيف الدم اليمني، بل انها تسعى الى التغرير بالاطفال والزج بهم الى معاركها الخاسرة في مختلف الجبهات امام صلابة وصمود ابطالنا الميامين".

من جانبه، ثمن محافظ مأرب جهود فخامة الرئيس المبذولة في هذه المعركة ومتابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية لابطال الجيش ورجال المقاومة في مختلف الجبهات..مؤكداً وقوف ابناء مأرب صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ومشروعه الوطني الجامع المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.

واشار اللواء العرادة، الى المعنويات العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في جبهات مأرب ومايسطرونه من انتصارات متوالية على العناصر الارهابية الحوثية المدعومة ايرانيا.


رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا