نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الأبطال في محافظة تعز
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالين هاتفين بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان وقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على المستجدات في المحافظة والبطولات التي يسجلها أبطال الجيش والمقاومة.
منظمة الصحة العالمية: لدينا كل الادوات لانهاء المرحلة الحادة من وباء كوفيد
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، إن اللقاحات وحدها لن تقضي على وباء فيروس كورونا، مؤكدة أن "لدينا كل الأدوات لإنهاء المرحلة الحادة من هذا الوباء".
التوتر بين روسيا والغرب يرفع اسعار النفط
قفزت أسعار النفط، الاثنين، في الوقت الذي أدت توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
[04/12/2021 11:28]
الرياض ـ سبأنت
اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، للوقوف على واقع المحافظة والأوضاع الخدمية والتنموية والعمليات الميدانية المختلفة.

واشاد فخامة الرئيس، بعملية البناء والاستقرار التي تشهدها المحافظة بفضل وعي وتكاتف ابنائها وقياداتها في جعل شبوة نموذجاً للمحافظة الأمنة المستقرة التواقة لبناء الإنسان وتجاوز التحديات التي طالت عدد من المحافظات المحررة، حاثا الجميع الى جعل مصلحة شبوة وابنائها أولاً في إطار الوطن اليمني الاتحادي الكبير.

وأطلّع رئيس الجمهورية، خلال الاتصال، إلى موجز عن الأوضاع الأمنية وسير العملية التنموية والخدمية وأداء المؤسسات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة..مشيداً بالنجاحات التي حققتها المحافظة في مختلف المجالات، والتي كانت نتاج جهود كبيرة لقيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة..مطالباً الجميع ببذل المزيد من الطاقات والجهود وتلبية تطلعات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية، ورفع مستوى الحس الأمني لترسيخ الأمن والاستقرار..مثمناً التضحيات التي تقدم في سبيل استعادة مديريات بيحان وتحرير واستعادة كل مناطق اليمن من قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية.

من جانبه عبر المحافظ بن عديو، عن امتنانه وتقديره لاهتمام ومتابعة فخامة الرئيس بأوضاع شبوة كغيرها من محافظات الوطن..مؤكداً أن السلطة المحلية لن تألوا جهداً في توفير الخدمات والتنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار وحشد كل الطاقات والامكانات لتحرير كل تراب شبوة في ظل دعم القيادة السياسية والعسكرية وتحالف دعم الشرعية.


رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا