اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
[03/12/2021 06:28]

مارب ـ سبأنت :
قام وزير الأوقاف الشيخ محمد شبيبه، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والوحدات في المنطقة العسكرية السابعة، للإطلاع على أوضاع وأحوال المقاتلين الأبطال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.

وخلال الزيارة، نقل وزير الأوقاف، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح .. مؤكداً على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العليا للأبطال الأماجد الذين يخوضون معركة استعادة الدولة ودحر فلول الإمامة الكهنوتية.

وأشاد الوزير شبيبه، بالتضحيات الخالدة والبطولات الأسطورية التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الشرفاء في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية وإفشال المخططات الإيرانية التخريبية في اليمن والمنطقة العربية.

وحث وزير الأوقاف، القادة والضباط والصف والجنود، على الأخذ بكل أسباب النصر وحسن التوكل على الله، وبذل المزيد من الجهود وحشد الطاقات والإمكانات لصالح المعركة الوطنية المقدّسة حتى استكمال تحرير ما تبقى من أراضي البلاد تحت سيطرة مليشيات إيران الإرهابية .. مؤكداً أن أبطال الجيش والمقاومة جسدوا ببطولاتهم وتضحياتهم أعلى صور الوطنية النقية الصافية، مقدمين أرواحهم رخيصة في سبيل حرية وكرامة شعبهم وأمتهم.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان، على المعنويات القتالية المرتفعة وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من الجاهزية القتالية العالية التي تمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية باقتدار وحرفية عالية.


اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
‏الارياني: تقرير "غرين بيس" يدق ناقوس الخطر من أخطر كوارث الانسكاب النفطي في تاريخ البشرية‏
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
مقتل وجرح عناصر حوثية بكمين للجيش والمقاومة شمال غرب مأرب
هجوم لأبطال الجيش والمقاومة يكبّد الحوثيين خسائر كبيرة في مأرب
العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة
لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية حريب بمأرب
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
توزيع ٧٢٨ حقيبة شتوية بمدينة مأرب
الكثيري يطلع على استعدادات منتخب المكفوفين للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا