اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يشارك في أعمال الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في مدريد
[03/12/2021 05:27]

مدريد ـ سبأنت :
شارك وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، والقائم بأعمال سفارة الجمهورية اليمنية لدى مملكة إسبانيا محمد علي معوضه، في الدورة الرابعة والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، والذي ينعقد في العاصمة الاسبانية مدريد.

واكد معمر الارياني استعادة اليمن عضويتها في الجمعية وتجميد التزاماتها المالية بعد ان تم ايقافها بسبب عدم تسديد الاشتراكات السنوية، خلال الفترة الماضية.

وأوضح الارياني ان احد نتائج عودة اليمن للجمعية اقامة دورات تاهيلية وتطوير المهارات والقدرات في مختلف المجالات السياحية بالتنسيق والتعاون مع المكتب الاقليمي للمنظمة.

وقدم الارياني الشكر والتقدير لكل الدول التي وقفت وساندت اليمن لاستعادة عضويتها الكاملة في الجمعية العامة لمنظمة السياحة التابعة للامم المتحدة.

وفي حفل الافتتاح القيت كلمات لعدد من قيادات منظمات الامم المتحدة وفي مقدمتها كلمة الامين العام للامم المتحدة، ومدير منظمة الصحة العالمية، كما تم إعطاء المشاركين لمحة عامة عن استجابة منظمة السياحة العالمية للأزمات، مع تقديم أداة تعقب الوجهة التي طورتها الشراكة مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) كمثال على الشراكات الفعالة بين القطاعين العام والخاص، ووافق المندوبون على الإصلاح المقترح للإطار القانوني للعضوية المنتسبة إلى منظمة السياحة العالمية، مما يمهد الطريق لمزيد من التعاون الفعال.

ويناقش اللقاء الذي يعد أهم اجتماع لوكالة الأمم المتحدة المتخصصة بالسياحة، مواضيع الابتكار والتعليم والاستثمارات، والتحديات التي تواجه السياحة العالمية، واستئناف العمل وقيادة الانتعاش وأن يكون ركيزة أساسية للتنمية المستدامة والعمل المناخي".

وينعقد اللقاء بحضور أكثر من 1000 مشارك، يمثلون 135 دولة، بما في ذلك 84 وزيراً للسياحة وممثلو المنظمات الدولية في أول اجتماع سياحي عالمي حقيقي يعقد منذ ظهور وباء كورونا.


اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
‏الارياني: تقرير "غرين بيس" يدق ناقوس الخطر من أخطر كوارث الانسكاب النفطي في تاريخ البشرية‏
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
مقتل وجرح عناصر حوثية بكمين للجيش والمقاومة شمال غرب مأرب
هجوم لأبطال الجيش والمقاومة يكبّد الحوثيين خسائر كبيرة في مأرب
العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة
لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية حريب بمأرب
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
توزيع ٧٢٨ حقيبة شتوية بمدينة مأرب
الكثيري يطلع على استعدادات منتخب المكفوفين للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا