البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي
[03/12/2021 02:12]

مأرب ـ سبأنت

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان اليوم العميد هلال مشبب الخالدي، قائد لواء المجد في قوات حرس حدود، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والقتالي في معارك مواجهة مليشيا الحوثي الايرانية.

ونوه البيان بمناقب الشهيد الخالدي وتضحياته في خدمة الوطن والدفاع عن الجمهورية والثوابت الوطنية، ومواقفه الشجاعة في مقارعة المشروع الكهنوتي الامامي والمخططات الايرانية التخريبية.. مشيرة أن الفقيد كان احد الضباط المخلصين الذين أفنوا حياتهم ووهبوا ارواحهم في معركة التصدي للمليشيا التي تحلم في العودة الى الماضي البائد ومشاريعها الانتقامية التخريبية المهددة لليمن وهويته وتاريخه وعروبته.

وأكد البيان أن التضحيات العزيزة والغالية التي يسكبها الاحرار ستزيد القوات المسلحة والى جانبهم المقاومة الشعبية والقبائل تمسكا واصرارا على استكمال المعركة الوجودية ضد مليشيا التمرد والارهاب والمضي نحو تحقيق كامل الاهداف الوطنية التي يتوق اليها الشعب اليمني في استعادة دولته وامنه وسيادته واستقراره.

وتوجهت وزارة الدفاع ورئاسة الاركان بالتحيات الصادقة لجميع الاحرار من مختلف المناطق والانتماءات وفي مختلف ميادين ومواقع التضحية الذين يذودون عن حياض الوطن ويجترحون البطولات الخالدة دفاعا عن الحرية والكرامة، والى جانبهم يقف الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وعبّر البيان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد وذويه وجميع زملائه في الجيش والمقاومة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده وكل الشهداء الابرار بواسع الرحمة والغفران.


البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
البحسني يثمن الدعم السعودي المستمر لليمن في مختلف المجالات
اللجنة الرئاسية تدعو ابناء شبوة الى الوقوف صفاً واحداً لتعزيز الأمن والإستقرار
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الكاتب والشاعر وليد دماج
مليشيات الحوثي ترتكب 467 خرقاً للهدنة الأممية خلال 5 أيام
رئيس الوزراء يعزي برحيل الروائي الكبير وليد دماج
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول في المهرة
تنظيم دورتي بناء الكفاءات والأرشفة الإلكترونية بحضرموت
وزارة الثقافة تنعي القامة الثقافية والأدبية الروائي وليد دماج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا