رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
حزب الإصلاح: بيان بن دغر وجباري لا ينسجم مع تضحيات اليمنيين في مواجهة ميليشيا الحوثي
[03/12/2021 11:30]

مأرب ـ سبأنت

استغرب مصدر مسؤول بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح ما ورد في البيان الصادر عن الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعبدالعزيز جباري وما تضمنه من دعوات لا تنسجم مع تضحيات الشعب اليمني الكبيرة وتتجاهل موقف الانقلاب الرافض للسلام الذي كان وما يزال هدفا ومطلبا لنا إلا انه كان يصطدم بإصرار مليشيات الحوثي على الحرب طيلة السنوات الماضية.

ونقل موقع الصحوة نت الناطق باسم الحزب، عن المصدر قوله "إن التحديات التي تعاني منها الدولة لا ينبغي أن تكون مبررا لاتخاذ خطوات غير مدروسة وقد تتسبب بإهدار كل ما ناضل الشعب اليمني من اجله وما ضحى الابطال في سبيله وتُعرّض كل ذلك للضياع، فالأوضاع الصعبة تستدعي رص جهود جميع القوى الوطنية وتوسيع الجبهة الشعبية المناوئة للانقلاب لتشمل كافة القوى والكيانات الوطنية الرافضة للحرب الذي تشنها جماعة الحوثي ضد الشعب اليمني منذ سنوات والعمل على إيجاد حلول قابلة للتطبيق ولا تزيد الوضع تعقيدا".

وأكد المصدر أن الشعب اليمني اليوم يدافع عن نفسه في وجه مليشيا الحوثي التي كرست كل جهدها لإخضاع اليمن للمشروع التوسعي الإيراني بكل ما يحمله من مخاطر وتهديدات لليمن ولأمن الخليج والمنطقة العربية عموما وطريق الملاحة الدولية، ناهيك عن رفضها المستمر الالتزام بالمرجعيات الثلاث وفرضها خيار الحرب كوسيلة وحيدة للتعامل مع الشعب اليمني وهو ما يجعل السلم الأهلي والإقليمي مهددا على الدوام اذا ما استمرت جماعة الحوثي تمتلك السلاح وتستطيع الحصول عليه.

وجدد المصدر التأكيد على ضرورة الالتفاف حول شرعية مؤسسات الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والعمل من داخل أجهزتها الرسمية من اجل مواجهة التحديات والاختلالات في مؤسسات الدولة المختلفة والعمل على تقويم وتحسين اداءها، وكذا وقف انهيار العملة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يعاني منها أبناء الشعب اليمني بالتعاون مع الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والذين قاموا وما زلوا بدور اخوي كبير ومشكور في دعم الشرعية عسكريا وسياسيا واقتصاديا وانسانيا، معبراً عن أمله في استمرار هذا الدعم بما يلبي احتياجات المعركة الوطنية في مختلف جبهات المواجهة مع التمرد والانقلاب.





رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت
رئيس الوزراء يطلع على الانتصارات في جبهات تعز
دورة توعوية بمخاطر إطلاق النار الحي بالأعراس والمناسبات في مأرب
مجلس جامعة عدن يناقش أوضاع الجامعة ورفع مستوى العملية التعليمية
وزير الداخلية يلتقي سفير هولندا لدى اليمن
بن مبارك يبحث مع الحجرف امكانية تقديم دعم اقتصادي عاجل لليمن
اجتماع بمأرب يقر خطة تطبيع الحياة بمديرية حريب بعد تحريرها
وزارة الخارجية ترحب بطلب المملكة استضافة معرض اكسبو ٢٠٣٠
التوقيع على اتفاقية لتوفير الخدمات الصحية للأمهات بتكلفة ١٠ ملايين دولار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا